متسول يمنى بالسعودية يُثير غضب السعوديين بعد إستعراض ثروته

تدأول عدد من مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” و” تويتر ” صورة لمتسول يمنى في محافظة الداير بنى مالك بمنطقة جازان السعودية، حيث يظهر هذا المتسول في الصورة حاملاً مبلغ كبير من النقود، مما أثار الأمر غضب السعوديين.

من جانب آخر تداولت صحيفة ” الرياض ” السعودية هذه الصور، وذكرت في تقرير لها أنه من المؤكد أن يكون هذا المتسول قد امتهن مهنة التسول من أجل الحصول على عاطفة الناس حتى يحصل منهم على ما يُريد من الأموال، كغيره ممن امتهنوا التسول من أجل الحصول على المال بطريقة سهلة.

كما طالب المغردون السعوديون على موقع ” تويتر ” بضرورة متابعة هذه الحالات التي انتشرت بشكل كبير داخل المملكة العربية السعودية، وطالبوا السلطات السعودية بالكشف عن المصدر الحقيقى لمثل هؤلاء المتسولين، محذرين السلطات السعودية أن يكون هؤلاء الناس يستخدمون تلك الأموال في تنفيذ العلمليات الإرهابية.

الجدير بالذكر أن هذه الحالات انتشرت بشكل كبير جداً في الدول العربية، فلم يقتصر الأمر على السعودية فقط، بل هناك ممن يمتهنون التسول في مصر وهم في غنى عنه، نظراً لثروتهم الكبيرة التي يمتلكونها، لذلك تبذل الحكومة المصرة أقصى جهودها من أجل التصدى لمثل هؤلاء المتسولون.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد