«صراع البقاء مستمر!».. موعد مباراة الوحدة وضمك الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تختتم مساء بعد غدٍ الأربعاء 3 مايو الجاري، مباريات اليوم الثاني والختامي عن الجولة 25 في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023/2022، حيث مباراة الوحدة وضمك القوية والهامة، والتي تندرج في إطار لقاءات الإياب أو الدور الثاني، يحتضنها ملعب ستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية King Abdul Aziz Sport City Stadium في العاصمة المقدسة “مكة المكرمة”، يسعى من خلالها “كبير مكة” إلى الظفر بنقاط المواجهة الثلاث، استنادًا إلى عاملي الأرض والجمهور، من أجل تأمين البقاء في دوري روشن للموسم القادم، بينما يرغب الضيوف في تدعيم موقعهم في وسط الجدول بالمنطقة الدافئة، واستعادة نغمة الانتصارات الغائبة في الأسابيع الثلاث الأخيرة.

مباراة الوحدة وضمك في الدوري السعودي للمحترفين

على كل الأحوال، سنتعرف سويًا في التغطية التالية على موعد مباراة الوحدة وضمك والقنوات الناقلة، علاوة على مشوار الفريقين ونتائجهما بالموسم 47 من دوري المحترفين السعودي 2023، وأيضًا موقف الناديين في جدول ترتيب دوري روشن قبيل انطلاقة مواجهات الجولة 25.

مباراة الوحدة وضمك

من مواجهة الدور الأول بين الوحدة وضمك في دوري روشن
من مواجهة الدور الأول بين الوحدة وضمك في دوري روشن

مع المباراة السابعة والأخيرة من الأسبوع الخامس والعشرين الجديد من بطولة Saudi Professional League 2023/2022، حيث لقاء ضمك ضد الوحدة.

نادي الوحدة

حيثما يخوض فرسان مكة مواجهة الأربعاء، وهم في المرتبة الـ13 في الترتيب العام للمسابقة، برصيد 23 نقطة وفارق (-14) هدفًا، مبتعدين بـ3 نقاط عن الخليج صاحب المركز الخامس عشر وأول ثنائي قاع الجدول.

إذ تمكن Al Wehda من تحقيق 5 انتصارات، و8 تعادلات (آخرها كان التعادل المميز خارج الديار مع الفتح في الجولة 24 الماضية)، إلا أنه تجرع مرارة الهزيمة 11 مرة هذا الموسم.

نادي ضمك

من جهة أخرى، يأتي فارس الجنوب في المركز التاسع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 29 نقطة وصافي (-4) أهداف.

فقد نجح Damac في الفوز بـ7 مباريات (آخرها كان الفوز الصعب بهدف عبدالله العمار على الباطن في الأسبوع الحادي والعشرين)، والتعادل في 8 أخرى، ولكن خسر في 9 لقاءات بالموسم الحالي.

عمومًا، إليكم جدول ترتيب Roshn Saudi League 2023/2022 قبيل انطلاق مواجهات الجولة 25:

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2023 (دوري روشن) بعد انتهاء مباريات الجولة 24
جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2023 (دوري روشن) بعد انتهاء مباريات الجولة 24

هذا، وتلعب ضمن اليوم الختامي بالجولة 25 من دوري روشن، مواجهتان أخريان، تبعد بلقاء يجمع التعاون ضد الاتحاد، ثم يستضيف الشباب منافسه الفتح في مواجهة ثأرية تقام في نفس توقيت مباراة ضمك ضد الوحدة.

من ناحية أخرى، أسفرت نتيجة لقاء ضمك أمام الوحدة في الدور الأول، الذي أقيم في 25 ديسمبر الماضي لحساب الجولة العاشرة، عن تعادل الجانبين سلبيًا.

تشكيل اللقاء

يلعب فريقا الوحدة وضمك مواجهة الليلة بتشكيل مكون من كلًا من:

تشكيل الوحدة ضد ضد ضمك في دوري روشن
تشكيل الوحدة ضد ضد ضمك في دوري روشن
تشكيل ضمك أمام الوحدة في الدوري السعودي
تشكيل ضمك أمام الوحدة في الدوري السعودي

موعد مباراة الوحدة وضمك والقنوات الناقلة

موعد مباراة الوحدة وضمك والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة المباراة رقم 7 في الجولة الخامسة والعشرون من دوري المحترفين السعودي 2023، مساء بعد غدٍ الأربعاء، عند التاسعة والنصف (9:30 م) بالتوقيت السعودي والقطري والبحريني والمصري، السادسة والنصف (6:30 م) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

أما عن حكم مباراة الوحدة وضمك، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم (SAFF) عن تكليف الحكم السعودي سامي الجريس بالمهمة.

فيما يلي طاقم حكام مباريات اليوم الختامي عن الجولة 25 من دوري روشن:

طاقم حكام مباريات اليوم الثاني والأخير من دوري المحترفين السعودي 2023 (دوري روشن)
طاقم حكام مباريات اليوم الثاني والأخير من دوري المحترفين السعودي 2023 (دوري روشن)

سوف تقوم شبكة قنوات إس إس سي الرياضية السعودية بتغطية الحدث، وذلك عبر SSC EXTRA 1، علاوة على تطبيق شاهد Shahid VIP.

من جهة أخرى، وبشأن معلق مباراة الوحدة وضمك، فقد علمنا في “نجوم مصرية” بإسناد اللقاء إلى المعلق الرياضي السعودي سعد يحيى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد