تعرف على تفاصيل مبادرة استبدال المكيفات القديمة “الشباك” بأخرى جديدة بدعم 1،000 ريال

بارد المركز السعودي لكفاءة الطاقة بالمملكة العربية السعودية “كفاءة” بالإعلان عن مبادرة استبدال أجهزة التكيف القديمة “الشباك” والهدف من تلك المبادرة هو تشجيع المواطنين بالمملكة العربية السعودية على أن يقوموا بتبديل أجهزتهم بأجهزة جديدة تكون أعلى كفاءة والهدف من ذلك هو دعم الصناعة الوطنية بالسعودية ومن خلال مقالنا التالي سنقدم إليكم كل ما يخص تلك المبادرة.

المركز السعودي لكفاءة الطاقة يعلن عن مبادرة استبدال أجهزة التكييف

مبادرة استبدال المكيفات القديمة الشباك

قام المركز السعودي لكافة الطاقة في يوم الخميس الموافق 29 سبتمبر 2022 بالإعلان عن مباردة استبدال أجهزة التكيف القديمة والهدف من تلك المبادرة هي ترشيد استهلاك الطاقة في جميع المنازل من خلال تبديل المكيفات القديمة بمكيفات جديدة وذلك بمبلغ تصل قيمته إلى 1000 ريال سعودي ويتم خصم من تكلفة المكيف الجديد مع العلم أن خدمة التوصيل والتركيب مجانية وتتم تلك الخدمة بشكل بسيط للغاية من خلال التوجه إلى المتجر الخاص ببيع الأجهزة الكهربائية التي قد ساهمت في تلك المبادرة ويتم الشراء بصورة مباشرة أو يتم من خلال الطلب بصورة إلكترونية من خلال الموقع الإلكترونية الخاصة بالمتجر الذي سيتم الشراء منه.

فسيتم بدء تنفيذ المبادرة من قبل مدينة الرياض وفي المرحلة الأولى سيتم مشاركة 60 متجر وأكثر من ذلك وسيتم تعميم التجربة في مختلف مدن المملكة العربية السعودية وفي حالة الرغبة للتعرف على مختلف المعلومات الخاصة بتلك المبادرة فلا بد من التوجه إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالمبادرة من هنا

ما هي أهداف مبادرة استبدال؟

لمبادرة استبدال الكثير من الأهداف التي من بينها كلًا من التالي:-

  1. تعمل تلك المبادرة على تحفيز المواطنين عل أن يبدلوا أجهزة التكيف القديمة بأجهزة جديدة والحصول على فرصة أفضل مع أجهزة بأعلى كفاءة وجودة.
  2. العمل على دعم الصناعة الوطنية في كافة مدن المملكة العربية السعودية.
  3. والهدف من تلك المبادرة أيضًا هو العمل على ترشيد استهلاك الطاقة في كافة المنازل.
  4. يشارك في تلك المبادرة الكثير من المتاجر ويتم التواصل معها عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بكل متجر أو التوجه إلى الفرع الخاص بالبنك.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد