ما كان معاي محرم.. مواطنة سعودية تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش من أحد موظفي الفندق في سفرها

في واقعة أثارت غضب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعية في السعودية، فقد شاركت مواطنة سعودية تجربتها المزعجة خلال إقامتها بفندق في فيينا.

مواطنة سعودية في عطلتها بأحد الفنادق - مصدر الصورة: تيك توك.

وصفت المواطنة كيف حاول موظف الاستقبال التواصل معها بطرق غير لائقة، حيث قالت: “بمجرد وصولي من السعودية ودخولي غرفتي في الدور السادس عشر، كان هناك طرق باب خفيف. ورغم سؤالي عن هوية الشخص خلف الباب، لم يجب أحد”.

تابعت قائلةً: “بينما كنت أقوم بترتيب أموري، رن هاتف الغرفة ليجدد الشخص نفسه كموظف استقبال، موضحًا أنه أراد تقديم ماء. وعندما رفضت عرضه، حاول مجددًا التواصل معي عبر رسالة نصية”.

كانت المفاجأة عندما فتحت الرسالة التي دعاها فيها لتناول وجبة عشاء وأعرب عن إعجابه بجمالها.

واختتمت حديثها بالإشارة إلى أن التجربة أثرت فيها نفسيًا، قائلة: “كانت ليلة مليئة بالقلق حتى أنني لم أتمكن من النوم”. وعلى الرغم من أنها اعتادت السفر بمفردها في الماضي، إلا أن هذه المرة شعرت بحاجة لتغيير مكان إقامتها. وقررت الانتقال إلى فندق آخر بتكلفة أقل في اليوم التالي.

تفاعل المئات من السعوديين مع المقطع، حيث قال أحدهم في تعليقه “الوحدة إذا سافرت تسافر مع صديقات أو زوجها أو أهلها أو أمها” وقال أخر “بغض النظر عن أي تعليق غير مناسب ابلاغ إدارة الفندق كل الفنادق فيها مدير مناوب في الليل أما اذا الفندق ما استجاب الشرطة بكل بساطه لحفظ حقوقك” وقال أخر “لمثل هذا أوجب الإسلام مرافقة المحرم للمرأة عند السفر”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد