ما سبب رفض طلب البعض إرسال صهاريج لهم؟.. المياه الوطنية توضح

كشفت شركة المياه الوطنية بالمملكة العربية السعودية من خلال منشور قدمته للمتابعين على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن السبب وراء رفض الشركة الطلب المقدم من البعض بشأن توصل صهريج مياه، وجاء هذا من الشركة ردًا على التساؤل الذي كان قد تم تقديمه من أحد المواطنين، بهذا الشأن، كذلك أوضحت الشركة من خلال التدوينة التي قامت بنشرها، الحالات التي يتم فيها إغلاق العداد عن بعض المنازل.

ما سبب رفض طلب البعض إرسال صهاريج لهم؟

ما سبب رفض طلب البعض إرسال صهاريج لهم؟

ما سبب رفض طلب البعض إرسال صهاريج لهم؟

وكانت شركة المياه الوطنية قد كتبت على حسابها على تويتر، أن رفض طلبات البعض بشأن إرسال صهاريج مياه لهم ببعض الأحياء، يكون بسبب تواجد العميل ضمن ضمن مبادرة “حي بلا صهاريج”، وأوضحت الشركة أنه يمكن للمواطنين المقيمين بالأحياء التي تقع ضمن هذه المبادرة، بإمكانهم طلب توصيلة مياه.

وعلى الجانب الآخر، كانت الشركة قد أوضحت أنه يتم إغلاق العداد ببعض المنازل في حالات معينة، كطلب تحديث البيانات في بعض الأحيان، كذلك الحالات التي يطلب فيها تحميل ورفع بعض المستندات، وبحسب الشركة، فإن العملاء يمكنهم في تلك الحالات الدخول من خلال القنوات الرقمية وتحديث البيانات.

ما سبب رفض طلب البعض إرسال صهاريج لهم؟
ما سبب رفض طلب البعض إرسال صهاريج لهم؟

طريقة طلب صهريج مياه

وكانت الشركة الوطنية للمياه بالمملكة العربية السعودية قد طرحت للمستفيدين عدد من الخدمات الإلكترونية عبر موقعها الرسمي بغرض التيسير، وقالت الشركة أنه يمكن للعملاء طلب صهريج مياه بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على رابط موقع الشركة الوطنية للمياه الإلكتروني
  • قم بإدخال البيانات المطلوبة لتسجيل الدخول لحساب المستفيد
  • قم من القائمة الموضحة بالدخول على توزيع المياه
  • قم بالنقر على “طلب صهريج مياه”
  • قم بتحديد حجم الصهريج الذي تريد
  • بعد الانتهاء ستصلك رسالة تؤكد إتمام تقديم الطلبز

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد