مافيه بلد بالعالم يسوي كذا.. فرح السعوديين بالقرار جديد من مجلس الوزراء لكل شخص سرقت مركبته منه حتى العثور عليها

أعلن مجلس الوزراء في جلسته اليوم قرارًا جديدًا يقضي بأن تتكفل الدولة بجميع الرسوم والغرامات المستحقة على المركبات المفقودة حتى يتم العثور عليها. وذلك بدءًا من تاريخ تقديم بلاغ الفقدان من قبل المواطن.

الملك سلمان - مصدر الصورة: سبق.

وفي السياق نفسه، أكد المجلس أن الدولة ستقوم بتحصيل هذه الرسوم والغرامات من الشخص الذي قام بسرقة المركبة – إذا كانت مسروقة – أو من أولئك الذين تحايلوا وكذبوا في واقعة سرقة مركبتهم.

من جهة أخرى تفاعل الألاف من السعوديين بحبور من الفرح مع القرار الوزاري الجديد، حيث قال أحدهم “شكراً خادم الحرمين الشريفين، مافيه بلد بالعالم يسوي كذا، احمد ربي كل يوم اني انتمي لهذا الوطن الغالي” وقال أخر “أقسم بالله أنتِ ما مثلك بهذه الدنيا.. الله يعز قيادتنا الرشيدة ويخليهم لنا” وقال أخر “اعظم بلد على وجه الأرض واعظم حكومة عربية من بعد الخلفاء الراشدين”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.