مؤتمر طب العيون السعودي يحظى بحضور 250 متحدثًا و80 جلسة علمية

يحظى مؤتمر طب العيون السعودي 2022، بحضور 250 متحدثاً دولياً ومحلياً، وذلك خلال 80 جلسة علمية، من أجل مناقشة أبرز المستجدات في علاج أمراض العيون والتعامل الطبي بشانها.

مؤتمر طب العيون السعودي

جاء ذلك في بيان رسمي من القسم الإعلامي لسفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة، حصل نجوم مصرية على نسخة منه.

وجرى التأكيد على أن التسجيل من أجل حضور مؤتمر طب العيون السعودي 2022، لا زال مستمرًا ومفتوحًا على الرابط  https://rsos2022.eos-ksa.com.

وحسب البيان، فإن فعاليات مؤتمر طب العيون السعودي، وأهمها مؤتمر البحر الأحمر الدولي السادس لطب العيون برعاية رئيس الجمعية السعودية لطب العيون، الأمير  عبد العزيز بن أحمد بن عبد العزيز، سوف تنطلق خلال الفترة من 9 إلى 12 نوفمبر/تشرين ثان الحالي في جدة.

كما يقوم رئيس الجمعية السعودية لطب العيون، الأمير  عبد العزيز بن أحمد بن عبد العزيز، برعاية جائزة “بصيرة” التي ستقام مساء 11 نوفمبر/تشرين ثان الجاري، وذلك ضمن أعمال مؤتمر طب العيون السعودي 2022.

وقام الدكتور وسيم بن عبد العزيز رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر، بدعوة وحث جميع المهتمين بتخصصات العيون، من أجل حضور مؤتمر طب العيون السعودي

فيما قال الدكتور سعيد بن عبد الله الغامدي رئيس المؤتمر “تم اعتماد 25 ساعة تعليم طبي في المؤتمر الذي تنظمه الجمعية السعودية لطب العيون، ومستشفى الملك خالد التخصصي للعيون ومستشفى الحرس الوطني في جدة بالتعاون مع مستشفى العيون في جدة، ومستشفى القوات المسلحة في جدة، ومستشفى الملك فيصل التخصصي، وجامعة الملك عبد العزيز”.

وأشار الدكتور سعود الجهني رئيس لجنة الأنشطة والفعاليات بمؤسسة الأمير عبد العزيز بن أحمد الإنسانية “المؤسسة هي الراعي الحصري لجائزة بصيرة لهذا العام، والتي تهدف إلى تكريم شخصيات متميزة تحدت الإعاقة البصرية من المملكة ودول العالم العربي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد