ليه الفضائح خل عطيتك بينك وبينه بلا احراج.. غضب سعوديين بعد تصوير فزعة سيدتين لقريبهم عجز عن سداد دينه وساعدوه

تم توثيق مقطع فيديو يظهر مواطنًا وهو يرافق والدته وزوجته ويقفون أمام ابن عمهم، حيث أصروا على مساعدته بعد أن علموا بعدم قدرته على سداد دينه.

ثلاث مواطنين سعوديين يساعدون مديون - مصدر الصورة: مقطع على تويتر.

يتضح من خلال المقطع أن المواطن علي بن ضاوي بن فجعة قد تلقى عطية من ابنة جابر بن صويع وابنة جوعيد بن حسين بن فجعة لتسديد دينه بعدما عجز عن تسديده.

أثار المقطع ردود أفعال من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق أحدهم قائلاً: “إنه موقف معبر يجمع فيه العديد من الدروس القيمة مثل الفزعة والستر والدين والكرم وصلة الرحم والعادات القبلية الحميدة. بارك الله فيهم”.

في حين هاجم البعض هذه الطريقة التقليدية بالتعليقات حيث قال أحدهم “التصوير هدم شموخ الموقف” وقال أخر “التصوير افسد كل تلك المعاني التي تحدث عنها البعض من شهامة ورحم وفزعه واخذت منعطف اخر بعيد كل البعد عن تلك المعاني الجميلة” وقال أخر “طيب ليه التصوير وتسمعون اللي ما سمع يا اخي لو هي فزعه أو عانيه تكون بينكم وبين ابن عمكم ليه التشهير وفضحه امام خلق الله” وعاتب أخر مصور الفيديو حيث قال “حرام عليك كده أنت فضحته أمام كل السعوديين وعائلته وأبناءه، المفروض لا يتم تصوير هذه المواقف” وقال أخر “وليه الفضائح خل عطيتك بينك وبين ابن عمك وجنبه الاحراج”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد