لا ترخصوا الناس لو عرض عليك ربع الفلوس هتيجي جري.. تركي آل الشيخ يتصدر الترند برده على عمرو اديب في برنامجه

في تعقيبه على تساؤل الإعلامي المصري عمرو أديب حول مزاعم شراء السعودية للاعبين وفنانين أجانب، أوضح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، أن هذه المزاعم غير مبررة.

تركي آل الشيخ وعمرو دياب - مصدر الصورة: تويتر.

تحدث أديب خلال برنامجه “الحكاية” المذاع على قناة MBC مصر قائلاً: “الناس تتهم السعودية بأنهم يشترون لاعبين وفنانين وإعلاميين؟”. في رده على ذلك، أكد تركي آل الشيخ أن الأمير عبد العزيز، وزير الرياضة، هو الأفضل للإجابة على هذا السؤال الذي يخص قضية كرة القدم، مشدداً على أن الدوريات العالمية تسعى لتقديم أفضل ما لديها لمواطنيها.

وقارن المستشار بين الدوريات الرياضية في الصين وأمريكا والدوري الإنجليزي، مؤكدًا أن التعاقد مع لاعبين من مستوى عالي، مثل كريستيانو رونالدو وبنزيما ونيمار، يُعزز الصورة الإيجابية للمملكة في العالم، ويساهم في نمو السياحة بالدرجة الأولى.

وفيما يتعلق بموضوع الفنانين، تساءل آل الشيخ عن هوية الفنانين المزعوم شراؤهم، وما هي الفوائد التي جلبوها للمملكة خلال الأربع سنوات الماضية.

واختتم المستشار بتأكيد رفضه لاستخدام مصطلح “شراء” بالنسبة للأشخاص، قائلاً: “لا يجوز اعتبار الأشخاص سلعًا تُباع وتُشترى”. وأضاف أن المال هو جزء من المعادلة، لكنه ليس كل شيء على حد تعبيره، حيث قال له “لو عرض عليك ربع الفلوس هتيجي جري لكن للأسف لم تعرض عليك” في إشارة منه لأي شخص كان سواء إعلامي أو رياضي أو مغني يمتلك نفس الفكرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد