لمساعدة متضرري زلزال سوريا.. مركز الملك سلمان يوزع 19 طناً من السلال الغذائية.. ولتونس 50 طناً من التمور هدية

استفادت 453 أسرة سورية، من متضرري الزلزال في مدينة بنش، بمحافظة إدلب بالجمهورية العربية السورية، من توزيع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس الأربعاء، لأكثر من 19 طناً من السلال الغذائية، و453 حقيبة نظافة، وذلك ضمن ما تقدمه المملكة العربية السعودية من حزمة كبيرة النطاق من المساعدات الإنسانية لمختلف دول العالم للشعوب ذات الاحتياج بحسب ما أفادت به وكالة الأنباء السعودية.

كما قام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية التونسية، الدكتور عبد العزيز بن علي الصقر، بتسليم هدية المملكة العربية السعودية لتونس، والتي يقدمها مركز الملك سلمان، والمتضمنة لـ 50 طناً من التمور.

وبحسب “واس” فقد أشار سفير المملكة لدى تونس إلى الجهود الإغاثية الذي يقوم بها المركز، مؤكداً أهميتها في تجسيد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، على الوقوف بجانب الدول والشعوب، وتقديم جميع أشكال العون الإنساني لها.

وقالت “واس” أن الهدية لتونس تأتي ضمن البرامج التي تقوم المملكة بتقديمها لعدد من الدول الصديقة والشقيقة.

جدير بالذكر أنه حضر مراسم التسليم كل من: المدير المساعد لإدارة المراسم الدبلوماسية بوزارة الخارجية التونسية، العروسي القناطسي، وكذلك مدير الشؤون الإدارية بالاتحاد التونسي للتضامن، مراد الغنوسي، وأيضا مدير الإدارة الفرعية للتدخلات وتنفيذ البرامج محمد مهدي، وفريق من المركز بمقر سفارة المملكة في تونس.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد