لا عيال لا زوج تحسون بالعار.. مواطنة تهاجم البنات السعوديات اللواتي يظهرن بشعر وجسد مكشوف على السوشيال ميديا وتكشف السبب

أثارت تصريحات مواطنة سعودية جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرت أن المرأة السعودية التي تكشف عن جزء من جسدها على الملأ، تعاني من نقص في الثقة بنفسها.

مواطنة سعودية تثير الجدل - مصدر الصورة: سناب شات.

وفي تصريحاتها التي انتشرت بسرعة، هاجمت المواطنة اللواتي يظهرن بأجساد مكشوفة على منصات مثل سناب شات وتيك توك، مشيرة إلى أنهن “لا يثقون بأنفسهن ويعانون من نقص في حياتهم الاجتماعية”.

وتواجه هذه التصريحات ردود فعل متباينة من قبل المغردين ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. فبينما أيد البعض وجهة نظرها، اعتبر آخرون أن التعليقات كانت جسدية ولا تعبر عن حرية الرأي والتعبير.

وفي السياق، أشار خبراء في علم النفس والاجتماع إلى أن الثقة بالنفس ليست مرتبطة بشكل مباشر بالملابس التي يرتديها الشخص، وأن هناك عوامل كثيرة قد تؤثر على اختيارات المرأة لطريقة عرضها على وسائل التواصل الاجتماعي.

يذكر أن النساء في المملكة العربية السعودية قد شهدن تطورات كبيرة في حقوقهن وحريتهن الشخصية خلال السنوات الأخيرة، ومع ذلك، يظل الحديث حول ملابس النساء موضوعًا حساسًا يثير الجدل في المجتمع السعودي بين الفترة والأخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد