لا أحد يتزوج عليك بالصيام والعزوبية.. رجل يثير الجدل في السعودية بعد تشجعيه الشباب على الابتعاد عن الزواج لأسباب غريبة وصادمة

أثار صانع محتوى الجدل بعد تقديمه نصيحة للشبان السعوديين بصفة خاصة والعرب بصفة عامة بالابتعاد عن فكرة الزواج، معتبراً أن العيش بعزوبية يحمل مزايا لا يمكن الحصول عليها عند الزواج.

رجل يكشف أسبابه الغريبة لرفضه الزواج - مصدر الصورة: تويتر.

وعبر الرجل عن وجهة نظره قائلاً: “ألم يكن من الأفضل لكم أن تحافظوا على حريتكم واستقلاليتكم؟ لماذا تتزوجون وتدخلون الحياة الزوجية دون تأمل في ما قد تواجهونه من تحديات مع أولاد قد لا يقدرونك أو زوجة قد لا تقدر تضحياتك؟”

وأكد على فوائد العزوبية بقوله: “استمتع بحريتك، نم حينما تشاء، اجعل ميزانيتك الشخصية خاصة بك واستمتع بأموالك كما تريد، دون الحاجة لمشاركتها، لا تتوزوج، متى ما حسيت عندك طاقة جنسية فقط صم ولا تورط نفسك صدقني”.

هذه النصائح أثارت ردود فعل متباينة على وسائل التواصل الاجتماعية، خاصة بين مستخدمي تويتر السعوديين، حيث أعرب البعض عن تأييدهم لما قال، في حين عارضه البعض، حيث قال أحدهم في تعليقه “كلام ضعيف الشخصية من مر بتجربة فاشلة لا يعممها على الآخرين…اما بخصوص الأولاد عاقين ترى هذا خلق من الله وإلى الله فقط أحسن التربية والكمال لله” وقال أخر “عن أي زواج تتكلم يا أخي أنا أسمع فقط حالات الطلاق والخلع بالهبل” وقال أخر “والله لا المتزوج مرتاح ولا العازب مرتاح خلوها على الله”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد