بعد تبرعات القيادة.. كيف استفيد من منصة إحسان الخيرية في رمضان 1444؟

وصل حجم التبرعات لحملة العمل الخيري الوطنية “منصة إحسان الخيرية” إلى أكثر من 500 مليون ريال سعودي هذا العام في غضون يومين فقط، وتم تدشين هذه المنصة من قبل الملك سلمان وولي العهد، وقد بلغ عدد عمليات التبرع حوالي 60 مليون عملية تبرع أو أكثر، وما زالت التبرعات تتدفق بفضل الله ورحمته، وهذا الإقبال الكبير على التبرعات جعل العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية يتساءلون عن كيفية التسجيل في منصة إحسان والاستفادة منها، وسنقوم في “موقع نجوم مصرية الاخباري” بشرح كيفية التسجيل والاستفادة من هذه المنصة بشكل مفصل.

كيف استفيد من منصة إحسان الخيرية

كيف استفيد من منصة إحسان الخيرية

كيف استفيد من منصة إحسان الخيرية

تهدف منصة إحسان الخيرية إلى توفير الدعم والإعانة للأسر الفقيرة والمحتاجة، وللتمكن من الحصول على هذا الدعم، تتيح المنصة فرصة التسجيل لهذه الأسر.

وتقوم المنصة بتقييم طلبات المتقدمين والتأكد من مطابقتها للشروط، وفي حال تم الاعتماد على طلب المستحق، تقدم المنصة الإعانة المناسبة له، لتسجيل حساب جديد على المنصة، يتطلب من المستفيد إتباع الخطوات التالية:

  1. أولا عليك الولوج إلى رابط منصة احسان الخيرية.
  2. ثم عليك النقر على أيقونة “تسجيل حساب جديد” وإدخال البيانات الشخصية مثل الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الجوال
  3. وبعد انشاء الحساب، سيتم دراسة طلب المستفيد والرد عليه خلال أيام قليلة.
  4. إذا تم قبول الطلب، سيتمكن المستفيد من متابعة جميع التبرعات التي تقدمها المنصة بشكل شخصي.

منصة إحسان الخيرية

تُقدم منصة احسان الخيرية الكثير من الخدمات للأسر في المملكة العربية السعودية، وتُحقق نجاحات كبيرة سنويًا، بفضل الله ومساندة القيادة الرشيدة، تأتي هذه الخدمات بأشكال مختلفة، بما في ذلك توزيع السلال الغذائية الرمضانية، وتوفير مستلزمات العيد لذوي الإعاقة، وتوفير وجبات إفطار الصائمين، وتفريج كربة المحتاجين، وتنظيم رحلات العمرة لهم، ودعم المقبلين على الزواج، وتوفير وجبات إفطار للصائمين، ودعم حلقات تحفيظ القرآن الكريم، والرعاية الصحية لمرضى الفشل الكلوي، وكفالة الأرامل والمطلقات.

يمكن التبرع لهذه الخدمات عن طريق موقع منصة إحسان، أو التطبيق على الهواتف الذكية، أو عبر الرسائل القصيرة باستخدام الرقم 8001247000.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.