كورنيش جدة يستقبل سباق فورمولا 1 في نسخته الرابعة

يستقبل كورنيش جدة بعد التجديد سباق الجائزة السعودية الكبرى الفورمولا 1 وذلك في نسخته الرابعة لعام 2024 والتي قد تقرر بدأها في شهر مارس وتنتهي في ديسمبر لنفس العام، ونجد أن هذا السباق يلاقي عطلة صيفية في شهر أغسطس والتي تستمر لمدة ثلاثة أسابيع، ولا شك أن اختيار كورنيش جدة يرجع إلى التطورات الكبيرة التي حدثت به مؤخرا وجعلته واحدا من أفضل الأماكن الممتدة على شاطئ البحر الأحمر.

أهم الأنشطة الترفيهية على كورنيش جدة الجديد

تتنوع الأنشطة الترفيهية التي يمكن الاستمتاع بها على كورنيش جدة بعد التجديد المميز، ومن أهمها ركوب الدراجات والاستمتاع بالمناظر المميزة حيث يوجد نافورة بألوان مبهجة، بخلاف إقامة العديد من الحفلات والفعاليات، كما نجد هناك مطاعم تقدم مأكولات شهية بأسعار مناسبة وأيضا مشروبات بمختلف أنواعها، ويقترب المكان من عدة فنادق تقدم خدمات مثالية.

نجد أيضا أن كورنيش جدة من أهم الأماكن السياحية بالمملكة العربية السعودية ولذلك يجذب عدد كبير من الزوار من مختلف أنحاء المملكة، بجانب أنه يمكن الاستجمام على الشاطئ وقضاء يوم رائع مع العائلة أو الأصدقاء في الطبيعة الساحرة.

ما هو سباق فورمولا 1؟

سباق الجائزة الكبرى المميز الذي تشترك به العديد من السيارات ولكن وفقا لشروط محددة من أهمها أن لا يقل ارتفاع السيارة عن 95سم ولا يقل العرض عن 180سم، كما لابد من أن تكون السيارة ذات مقعد واحد فقط للسائق يسمح له بترك السيارة في حالة الطوارئ في مدة لا تزيد عن خمس ثوان فقط، ويقام السباق هذا العام في المملكة العربية السعودية بكورنيش جدة.

موعد سباق الفورمولا 1 النسخة الرابعة

بعد أن وقع الاختيار على كورنيش جدة لإقامة سباق فورمولا 1 في نسخته الرابعة قد تقرر بدأ الفعاليات منذ السابع من مارس وتنتهي في شهر ديسمبر مع مراعاة الأجازة الصيفية للمتسابقين، ويجدر بالذكر أن التجهيزات للسباق ستكون على أكمل وجه بخلاف أن كورنيش جدة يعتبر المكان المثالي لإقامة ذلك السباق بعدما لاقى تجديد كبير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد