كنت غبية سامحوني.. الفاشينيستا روان بن حسين تطلب الاعتذار من الشعب السعودي بعد رقصها بالعلم الإيراني

أعربت المؤثرة الكويتية روان بنت حسين عن أسفها واعتذارها للشعب السعودي بخصوص الفيديو الذي نشرته وهي ترقص على نغمات موسيقية مع خلفية تظهر العلم الإيراني.

الفاشينيستا الكويتية روان بنت حسين - مصدر الصورة: صحيفة المرصد.

تحدثت روان قائلة: “الشعب السعودي هو جمهوري وقلبي، وعلى مدى السنوات الست الماضية شاركت في العديد من المقابلات، وأؤكد دومًا أن الإنسان قد يخطئ، لكن القوة تكمن في الاعتراف بالخطأ والاعتذار”.

وأضافت: “أدركت أنني قد أغضبت نسبة لا يستهان بها من الأشخاص بتصرف غير مدروس، خاصة أنه كان ناتجًا عن تهور الشباب”.

وأشارت إلى أنها قد اعتذرت سابقًا على هذا الخطأ في العديد من المناسبات، قائلة: “لم أتوقع أن أجد نفسي، بعد مرور ست سنوات مجبرة على الاعتذار مرة أخرى؟”.

وأكدت روان على الحب الذي يجمعها بالشعب السعودي، مُشددةً على أنه “ليس مجرد حب بين نجمة وجمهورها، بل هو رابط عائلي، فعمتي متزوجة من سعودي”.

وأوضحت روان عمق مشاعرها تجاه المملكة العربية السعودية بقولها: “ككويتية، ترعرعنا على حب المملكة، ونحن يد واحدة في السراء والضراء”. وتابعت بتساؤلها: “لقد قمت بنشر أغاني إيرانية من قبل، فلماذا أثار هذا الفيديو بهذا القدر من الجدل؟”. وختمت روان حديثها مُنكرةً أي علاقة سياسية لها، وقالت: “أنا بعيدة عن الساحة السياسية وليست لدي أي علاقة بها. فكيف من المعقول أن أسعى لبناء سمعة جيدة لنفسي وأفسدها في لحظة؟”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد