كلية الملك فهد الأمنية: بدء إجراءات القبول المبدئي للملتحقين 2023

بدأت كلية الملك فهد الأمنية أمس (الأحد) في استقبال طلبات الالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ(53) لحملة البكالوريوس، حيث تم إجراء إجراءات القبول المبدئي للطلبة المتقدمين، وأكد اللواء الدكتور علي عبدالرحمن الدعيج، مدير عام كلية الملك فهد الأمنية، على أن الكلية تلتزم بتطبيق معايير وشروط القبول وفقًا للأنظمة والتعليمات المعلنة، وأوضح أن إجراءات القبول تشمل استقبال المتقدمين في صالة بوابة الدخول والتحقق من هوياتهم، وتشمل أيضًا مرحلة المقابلة الشخصية، وتأتي بداية إجراءات القبول المبدئي للطلبة المتقدمين لدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ(53) لحملة البكالوريوس بكلية الملك فهد الأمنية بعد أن أعلنت وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية نتائجهم وترشيحهم للقبول المبدئي في الكلية.

تعرف على كلية الملك فهد الأمنية

كلية الملك فهد الأمنية هي مؤسسة تعليمية رفيعة المستوى في المملكة العربية السعودية، وتعد من أبرز الكليات العسكرية في المنطقة، إليك بعض المعلومات الأساسية حول الكلية:

كلية الملك فهد الأمنية

– التأسيس والرؤية: تأسست كلية الملك فهد الأمنية في عام 1982، وتهدف إلى تأهيل وتدريب الضباط في مجالات الأمن والدفاع والاستخبارات، وتعزيز قدراتهم القيادية والعلمية.

– البرامج الأكاديمية: تقدم الكلية برامج تعليمية شاملة تشمل دورات تأهيل الضباط الجامعيين، وبرامج الدراسات العليا والماجستير في مجالات الأمن والاستخبارات والدفاع.

– البنية التحتية: تتمتع كلية الملك فهد الأمنية ببنية تحتية حديثة ومتطورة تشمل مرافق تعليمية مجهزة بأحدث التقنيات، ومختبرات علمية وتقنية متقدمة لتدريب الطلاب على مهاراتهم المختلفة.

– الهدف الرئيسي: يتمحور الهدف الرئيسي للكلية حول تأهيل وتطوير الضباط السعوديين ليكونوا قادة مؤهلين وملمين بأحدث المفاهيم والتقنيات في مجالات الأمن والدفاع.

– التعاون الدولي: تحظى كلية الملك فهد الأمنية بشراكات وتعاون مع عدة جهات دولية ومؤسسات تعليمية عالمية في مجالات التدريب والبحث العلمي.

للحصول على مزيد من المعلومات حول كلية الملك فهد الأمنية، يمكنك زيارة موقع الكلية الرسمي أو التواصل معهم مباشرة للحصول على تفاصيل أكثر دقة وشاملة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد