كبار مذيعي فوكس نيوز يصف اللقاء مع ولي العهد ب”التاريخي”

وصف كبار مذيعي فوكس نيوز اللقاء الإستثنائي الذي أجراه مع سمو ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ب”لحظات تاريخية تميزت بها هذه المقابلة”؛ حيث تم التطرق إلى هذه اللقاءات خلال نشرة الأخبار على نفس القناة.

لقاء ولي العهد مع قناة فوكس نيوز

صورة لولي العهد محمد بن سلمان، وبيرت باير - مصدر الصورة: موقع سبق وتم التعديل عليها

لقاء ولي العهد مع قناة فوكس نيوز

أشار “بيرت باير” إلى أنه كان هناك لحظات تاريخية في هذه المقابلة؛ حيث أظهر سموه تفاعلًا فعّالًا وأجاب على كل سؤال خلال الساعة الكاملة من اللقاء، وقد تنوعت المواضيع التي تم مناقشتها بين الدردشة والنقاش وحتى التجول.

تم التطرق إلى مجموعة متنوعة من المواضيع بما في ذلك حقوق الإنسان، وأحداث الحادي عشر من سبتمبر، والشؤون الدولية والقادة العالميين.

وفيما كان يتجول “بيرت باير” في جزيرة سندالة في نيوم، المشروع الأول لمشروع نيوم، تم طرح الأسئلة والتحدث عن مجموعة متنوعة من المواضيع بما في ذلك العلاقات السعودية-الأمريكية والمفاوضات مع إسرائيل.

المذيع أشار أيضًا إلى أهمية إتفاق السكك الحديدية الذي تم التوصل إليه في إطار مجموعة العشرين والذي وقعته العديد من الدول، مشيرًا إلى أنه سُيغير وجه الشرق الأوسط.

وفي الختام، أشار المذيع إلى أنه قد أجرى العديد من المقابلات في حياته المهنية، ولكنه لم يحصل على مثل هذا الكم من الأخبار في مقابلة واحدة كما حدث في لقائه مع سمو ولي العهد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد