كان يعطيني 500 ريال كل شهر.. مواطنة سعودية وافقت على فتح مطعم باسمها لزوجها وفاجأها بهذا بقرار جديد صادم

ألقت تقارير حديثة الضوء على قصة مواطنة كشفت حقيقة اتفاق مع زوجها، حيث قرر زوجها فتح مطعم باسمها مقابل منحها مبلغ 500 ريال شهريًا.

مواطنة سعودية في مشكلة - مصدر الصورة: تويتر.

قالت المواطنة في تصريحاها المتداولة على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعية: “منذ أربع سنوات، قام زوجي بإطلاق مطعم باسمي ووعد بدفع 500 ريال لي شهريًا، مبررًا أن المطعم لا يحقق أرباحًا، ولكن الواقع يظهر ازدهار المطعم وزيادة عدد الزبائن، وجواله كله تحويلات مالية”.

في تطور غير متوقع، قررت المواطنة المطالبة بإدارة المطعم الذي يحمل اسمها. ولكن الرد كان قاصيًا حيث رفض زوجها طلبها، مما أثر عليها حتى في فرص العمل الأخرى. وقالت عقب ذلك: “أصبحت الوظائف ترفض قبولي بسبب أني صاحبة مطعم، وفي النهاية قرر إغلاق المطعم وطلقني بعدما طالبت بحقي وبعد بحثي عن وظيفة، وحتى السجل التجاري تم إلغاؤه”.

واختتمت بقولها، “تم طلاقي بشكل مفاجئ ودون أسباب واضحة، فهل هذا خطأ مني؟”.

تفاعل المئات من السعوديين مع القضية، حيث قال أحدهم “هذا ما هو رجال يفتحون بأسماء حريمهم مؤسسات ومحلات ومطاعم وبعدها ينصب عليهم” وقال أخر “هذا نصاب المفروض تشتكي عليه” وقال أخر “المطعم ملك الرجال ليس لك منه الا الاسم ورضيتي بالمبلغ الا ان الطمع اخذ منك كل مأخذ”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

10 تعليقات
  1. محمد يقول

    من يوم كتب كان الرد (( قاصياً )) غسلت يدي .. قصه مؤلفه على الزوجين وفيها تحريض على عدم الثقه الزوجيه . المفروض كصحيفه تنزل خبر جميل يستفاد منه عن الصحبه و الوفاء والألفه بين الزوجين .

  2. ابو كيان يقول

    الصراحه المفروض بما انه المطعم ب اسمها و هو النسؤول عنه انهم يتقاسمون الربح بينهم بس هي غلطت لانها وافقت عل انها تاخذ ٥٠٠ شهريا فقط يعني يعتبر اتفاق على انها مالها شي من ربح المطعم سوا ٥٠٠ شهريا لا غير

  3. غير معروف يقول

    النوعيه كثيره اكثر من الهم الرجوله عليهم خساره

  4. غير معروف يقول

    وش الفايده تدمرت اسرتك

  5. محمد يقول

    قال الله تعالى وجعلنا بينهم مودة ورحمه لاكن في هاذا الزمان لانرا الموده والرحمه بين الزوجين

  6. صالح الحميدي يقول

    غير صحيح الحوالات تجي على جوالك انتي ماهو جوال الرجل لان كل شي باسمك . عموما دس السم بالعسل اصبح واضح . والأفلام الهندية دايما مفضوحة . وأعتقد والله اعلم مافيه لازوج ولا زوجة . مجرد خبر يجذب متابعة.

  7. اميرة الغرام يقول

    الزوج ماله حق بالمطعم لولاها وانها فتحت سجل تجاري وخلته باسمها ماقدر يسوي شي ليه يستكثر عليها المفروض راتب شهري لها ٤٠٠٠ لان ماتقبل باي وظيفه بسبب السجل التجاري هو الطمع اللي ملى عينه واستكثر الخير ان يهطيها زيادة قال حقه كسر حقه ان شاء الله

  8. غير معروف يقول

    هذا ماهوكفو لكي ولارجال مايطلع على اكتاف الحريم

    1. خالد يقول

      واقتي على ٥٠٠ في الشهر هذا من حقك اما المحل ماهو حقك واذا انت السبب في قفله الخسائر في ذمتك الا اذا هو سامحك اما الطلاق فاهذا بينك وبينه والسبب غير معروف لدي

  9. عبدالرحمن يقول

    اتركي الأمر لله سبحانه وتعالى فقد حرم الظلم وقولي حسبي الله ونعم الوكيل