قوات أمن جازان تقبض على شخصين لترويجهما 237 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر

قامت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان بالقبض على مواطنين بعد قيامهم بترويج “237” كيلوجراما من نبات القات (Khat plant) المخدر كان مخفيا في سيارة يقودها أحدهما بمحافظة الدائر، وقد تم إيقاف المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهما، وتمت إحالتهما إلى الجهات المختصة لتوقيع العقوبة اللازمة عليهما.

وقد ناشدت الجهات الأمنية بالمملكة العربية السعودية مواطنيها بضرورة التعاون معها والإبلاغ عن كل ما يتوفر من معلومات لديهم عن النشاطات التي لها صلة بتهريب أو ترويج المواد المخدرة.

وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995 @ gdnc. gov. sa، وستتم معالجة جميع البلاغات بسرية تامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.