قناة الإخبارية: خلال 10 دقائق.. حملة تبرعات السعودية لإغاثة غزة تقفز من 190 إلى 240 مليون ريال

في مفاجأة كبيرة، قفزت اليوم وفي خلال 10 دقائق، حملة التبرعات الإغاثية لقطاع غزة، والتي أطلقتها المملكة العربية السعودية من 190 مليون ريال إلى 240 مليونا خلال 10 دقائق فقط، وصرحت قناة «الإخبارية» بأن هذا العطاء من قبل قيادة المملكة وشعبها وتجارها  لا حدود له.

لقطة شاشة- المصدر: الإخبارية

وبذلك فقد ارتفعت التبرعات بمقدار 50 مليون ريال بعد مدة قصيرة جدا (10 دقائق).

وكان خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، قد وجها أمس الخميس بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” التي يشرف عليها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية من أجل الأشقاء من الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

المبالغ ستصل لمستحقيها كاملة

وقال د. عبدالله الربيعة، المشرف على مركز الملك سلمان للإغاثة “أن التبرعات سيتم جمعها عن طريق منصة “ساهم”، أو من خلال القنوات المتعددة للتبرع والموجودة على موقع المركز، وكذلك من خلال الحساب البنكي المخصص للحملة.

وأكد الربيعة أن جميع المبالغ كاملة سيتم إيصالها إلى مستحقيها دون اقتطاع أي أجزاء منها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.