قليل المروءة تصور قبر أمك عشان تدور الشهرة.. شاب سعودي بالدموع يزور قبر أمه يوم ملكته ومعه البشت ليسعدها بزواجه من الفتاة التي اختارتها

في لمسة إنسانية مؤثرة وغريبة، شارك شاب سعودي لحظاته أمام قبر والدته وهو يرتدي البشت في يوم زفافه. وقال في المقطع المصور: “أتيتك اليوم بالبشت يا أمي، فابنك هو العريس هذه الليلة”.

شاب يزور قبر والدته - مصدر الصورة: تيك توك.

وأشار بحنان إلى عروسه قائلاً: “هي التي اخترتيها لي، التي كنتِ تحبينها وتحبكِ”.

أضاف معبرًا عن ما في قلبه قائلاً: “لم أتمكن من إسعادك في حياتك، لكن أسأل الله أن تكون فرحتك الحقيقية في جنته، فأسعدوا أمهاتكم طالما هن على قيد الحياة”. وأختتم بكلمات دعاء مؤثرة لروح والدته.

وقد لاقى الفيديو استحسانًا وتفاعلاً كبيرًا بين رواد مواقع التواصل، حيث علق أحد المتابعين قائلاً: “هنيئا لهذه الأم توفيت، ولكنها تركت وراءها ابنًا صالحًا يذكرها ويدعو لها”. وتابع آخر بتأكيد: “من الواضح أن هذا الشاب كان على علاقة وثيقة مع والدته ومخلص لها”.

من جهة أخرى، فالشاب السعودي لم يسلم من الانتقادات، حيث هاجمه العشرات من السعوديين بالتعليقات، حيث قال أحدهم “اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا” وقال أخر “ماله داعي الحركات هاذي ، بعضهم بيفتح مجلس وبيجيب قهوه عند القبر وبيصير مثل القبور الصوفية” وقال أخر “أقسم بالله لو أعرفه لأمسح فيه الأرض مسح قليل المروءة.. تصور قبر أمك عشان تدور الشهرة يا حقير” وقال أخر “ما ينفعها إلا الدعاء اما سواليفك ماتفيدها”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد