قصة ملاهي الجن طريق الدمام تثير الرعب

كشفت تقارير تلفزيونية عن القصة الحقيقية لملاهي يطلق عليها اسم ملاهي الجن، وتقع على طريق الرياض الدمام في منطقة مهجورة، وقد تسببت الشائعات حولها في اثارة الخوف والرعب بين الناس، خاصة بعدما أكسبتها عوامل الجو وقلة الاستعمال مظهرا مخيفا، فما هي حقيقة القصة؟

قصة ملاهي الجن بطريق الدمام

قصة ملاهي الجن بطريق الدمام

قصة ملاهي الجن بطريق الدمام

وذكر التقرير التلفزيوني الذي أنتجته ونشرته قناة MBC، أنه قبل 15 عامًا  تم إنشاء مدينة الملاهي هذه في منطقة صحراوية هامدة على طريق الرياض-الدمام السريع، وكانت هناك شائعات بأن بعض المغامرين والمستكشفين عندما زاروا هذه الملاهي وصلت الى مسامعهم أصوات صراخ وهمسات رهيبة، بينما كانت اللعبة تتحرك من تلقاء نفسها.

ملاهي الجن الدمام
ملاهي الجن الدمام

 

وأضاف التقريرأنها  في البداية كانت مجرد مدينة ترفيهية عادية ،مليئة بالسياح والصخب، لم يكن حتى الأسطورة التي قالت بأن الجان قد قاموا بالغزو والسيطرة على مدينة الملاهي، بينما في حقيقة الأمر لم يكن هناك جان أو عفاريت على الإطلاق، ولكن السر أنه كان أحد المشاريع القائمة، تعثر المشروع وأصبح مهجورا فصار مقصدا المغامرين والباحثين عن الإثارة.

عبد العزيز الزامل يروي قصته مع الملاهي

وفي حديث معه روى المدون السعودي عبد العزيز الزامل تجربته، كاشفاً أن فضوله دفعه إلى الاندفاع إلى المكان، بعد أن سافر من العاصمة السعودية إلى المنطقة الشرقية، لكن كان الجو مليئاً بالغبار والأمطار حتى تباطأت سرعة سيارته ليجد رغبته قد ساقتها نحو هذه المغامرة.

في ذلك الوقت قرر النزول ليرى ما بداخلها، وقال: “عندما كنت صغيرًا، لفتت” ملاهي الجن انتباهي، وفكرت في الذهاب والتقاط الصور دون التفكير فيما أفعله على الإطلاق”.

ووصف المكان بأنه منعزل ومخيف على الرغم من أن الشمس كانت ساطعة وكان منتصف النهار وصفه على هذا النحو: “القطع الحديدية احتكت بعضها ببعض وأحدثت صوت صرير رهيب، مما جعل المكان يغلب عليه شعور بالخوف والوحدة” كما ظهر في الفيديو الذي قام بتصويره.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. صميدع يقول

    الله يكفينا الحسد قل اعوذ برب الفلق