فيلم Oppenheimer الأكثر مبيعاً بالسعودية هذا العام.. تعرف على نبذة لهذا العمل السينمائي

فيلم “Oppenheimer” هو إنتاج سينمائي استثنائي تم فتح المجال للحجوزات المسبقة له الأسبوع الماضي، الفيلم من إخراج المخرج المشهور كريستوفر نولان وتم تصويره بتقنية IMAX® المتطورة، لم يستغرق الفيلم سوى ستة أيام لكسر رقمًا قياسيًا جديدًا لأكبر عدد من التذاكر المباعة مُسبقًا في السعودية هذا العام، وتم تأكيد هذه الأرقام القياسية من قبل شركة العرض الأضخم في المملكة.

ويعتبر فيلم “Oppenheimer” تجربة سينمائية استثنائية، حيث يقدم الفيلم للجمهور قصة العالم الشهير ج. روبرت أوبنهايمر، الذي كان على عاتقه تطوير القنبلة الذرية والمخاطرة بتدمير العالم لكنه في النهاية يسعى لإنقاذه.

المخرج كريستوفر نولان، المرشّح لجائزة الأوسكار، ابتكر رؤية فنية مذهلة لرواية القصة، مما يجعلها تجربة سينمائية لا تُنسى لرواد السينما، استلهم نولان عبقريته الرؤيوية في إخبار القصص ليروي قصة ج. روبرت أوبنهايمر بأسلوب مذهل.

نجوم العمل السينمائي

وتجسد النجوم الشهيرة أدوارًا رئيسية في الفيلم، حيث يقوم كيليان مورفي بتجسيد شخصية ج. روبرت أوبنهايمر، بينما تؤدي إميلي بلانت دور زوجته وعالمة الأحياء والنباتات كاثرين أوبنهايمر.

بوستر فيلم Oppenheimer

ويُجسِّد مات دامون دور الجنرال لزلي غروفز جونيور، مدير (Manhattan Project)، فيما يقوم روبرت داوني جونيور بدور لويس ستراوس، المفوَّض المؤسِّس في «الهيئة الأمريكية للطاقة الذرّية».

وتؤدي فلورنس بيو دور العالمة النفسية جان تاتلوك، بينما يجسد بني سافدي دور عالِم الفيزياء النظرية إدوارد تيلير، ويقوم مايكل أنغارانو بدور روبرت سيربر، بينما يؤدي جوش هارتنت دور العالِم النووي الأمريكي الرائد إرنست لورنس.

 

باختصار، فيلم “Oppenheimer” هو إبداع سينمائي يحكي قصة العالم الفذ ج. روبرت أوبنهايمر ومساهمته الجليلة في تطوير القنبلة الذرية، ويضم تمثيلًا رائعًا من قبل فريق نجوم استثنائيين، مما يجعله تحفة سينمائية تستحق المشاهدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد