غضب ولي العهد بعد خروج السعودية أمام كوريا الجنوبية وفرمان بتصحيح المسار

فشل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في التأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا قطر 2024، بعدما ودع البطولة من الدور ربع النهائي، بالأمس الثلاثاء أمام كوريا الجنوبية، في الدور ثمن النهائي.

وانتابت حالة غضب كبيرة الجماهير السعودية، خاصة وأن الأخضر كان قريبًا من التأهل لولا إحراز الشمشون الكوري هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة.

محمد بن سلمان غاضب من خروج السعودية أمام كوريا الجنوبية

كشفت تقارير صحفية سعودية أن ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان تسيطر عليه حالة من الغضب الشديدة بعدما تابع مواجهة منتخب بلاده أمام كوريا الجنوبية.

وأشارت التقارير إلى أن ولي العهد السعودي يشعر بحالة الغضب التي تنتاب الجماهير السعودية خلال اللحظات الحالية.

وأوضحت أن هناك أوامر ملكية بشأن تصحيح المسار للاتحاد السعودي والجهاز الفتي بقيادة الإيطالي روبرتو مانشيني، بعد الخروج الذي أعتبره الجمهور قاسيًا.

ملخص مباراة السعودية وكوريا الجنوبية 

مانشيني يهرب من مواجهة السعودية وكوريا الجنوبية

في سياق متصل، شهدت الساعات القليلة الماضية غضب كبير من الجمهور السعودي بشأن تصرف مانشيني، بعدما غادر الملعب قبل نهاية المباراة.

وأعتبر السعوديين تصرف المدرب مانشيني بمثابة هروب من المسؤولية، حيث لم ينتظر انتهاء اللقاء، حتى لو كانت الخسارة مصير المنتخب السعودي.

وهاجم ياسر القحطاني، قائد الأخضر السعودي السابق، بعد هروب مانشيني من اللقاء، حيث أكد أن المدرب الإيطالي لا يصلح استمراره على رأس القيادة الفنية للسعودية خلال الفترة المقبلة.

بينما شدد ياسر المسحل، رئيس اتحاد كرة القدم السعودي، أن هناك جلسة تنتظر مجلس الإدارة مع الإيطالي روبرتو مانشيني وذلك لمعرفة أسباب مغادرته ملعب المدينة التعليمية بقطر، مؤكدًا أن ما حدث منه مرفوض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد