غضب سعودي من مصافحة وزير التجارة لممثل الاحتلال الإسرائيلي في الإمارات

يبدو أن الشعب السعودي أصبحت القضية الفلسطينية بالنسبة له شيء مهم للغاية خلال المرحلة الراهنة، بعد المجازر التي قام بها جيش الاحتلال الصهيوني في حق المدنيين الفلسطينيين خلال الشهور القليلة الماضية.

وشهدت الساعات القليلة الماضية إثارة للجدل بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية والعالم العربي، بعدما انتشر فيديو بصورة كبيرة عبر منصة “إكس”، يظهر خلاله وزير التجارة السعودي الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي مع نظيره بحكومة الاحتلال الصهيوني في الإمارات العربية المتحدة.

وغضب رواد التواصل الاجتماعي والمتابعين من مصافحة وزير التجارة بالمملكة العربية السعودية بممثل الاحتلال الصهيوني، بعد الكوارث التي قام بها جيش الاحتلال الإسرائيلي بحق أهالي غزة خلال الفترة الأخيرة.

وكشف مصدر مسؤول حقيقة الأمر، حيث أكد أن هناك الوزير السعودي تفاجأ من قدوم أحد الأشخاص إليه من أجل إلقاء التحية عليه والسلام.

وأشار إلى أن القصبي لم يكن يعرف هوية هذا الشخص، مشددًا على أن القضية الفلسطينية تعد شيئًا ثابتًا بالنسبة للمملكة العربية السعودية والسعوديين.

وأوضح أن المملكة تضع القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني على رأس اهتمامتها، خاصة بعد الأحداث الأخيرة، والتي قام بها الجيش الصهيوني بحق الأشقاء في فلسطين.

وأكد المصدر أن الفيديو المتداول كام لوزير المملكة وهو يقف مع وزيرة التجارة بدولة نيجيريا، ثم ذهبت ليجد شخصًا قادم إليه من أجل مصافحته، ولم يكن يعرف هويته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد