غضب عارم بالممكلة بعد الكشف عن هوية المقيم العربي قاتل رجل الاعمال في السعودية

دش مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية غضب عارم ضد اليمنين المتواجدين في السعودية بعد أن اتضح أن احدالجناة المتورطين في مقتل رجل الاعمال في السعودية هويمني الجنسية وقامو بدش هشتاج #اليمنيين_غير_مرحب_بهم_من_الشعب.

مقتل رجل اعمال يمني في السعودية وغضب الشعب السعودي

انتشر خبر مقتل رجل اعمال عربي في المملكة العربية السعودية، وهو رجل اعمال من اصل يمني يدعى أحمد سعيد العمودي ولقد كشفت المصادر الامنية السعودية، انه تم العثور على جثة رجل اعمال بالغ من العمر 56 عام وكانت على الجثة اثار القتل بالخنق، ووجدت الجثة في فيلا خاصة برجل الاعمال المقتول وتم وضعها في كيس بلاستيكي.

وبالبحث والتحريات توصلت قوات الامن إلى احد من تورطوا في قتل رجل الاعمال اليمني أحمد سعيد العمودي داخل الفيلا الخاصة به، وتقوم قوات الامن بالتحقيق مع الجاني والبحث عن متورطين اخرين معه، والكشف عن دوافع القتل هل كانت سرقة ادت إلى القتل ام كان القتل هو الغرض الاساسي لهؤلاء الجناة.

11 مليون دولار ما حصل عليه الجناة بعد مقتل اليمني

واثناء سير التحقيقات تبين أن القتلة قد قاموا بسرقة مبلغ مالي يقدر ب11 مليون دولار، كانت موجوده في فيلا القتيل رجل الاعمال اليمني، وبعد السرقة وقتل الرجل قام المجرمون بالهروب، ولقد تم الكشف عن الجريمة بعد عدة ايام من حدوثها وليس في نفس اليوم.

ولقد صرحت الجهات الأمنية التي تباشر التحقيقات في جريمة قتل رجل الاعمال اليمني، ان احد الجناة المتورطين هو من اصل يمني ومن خلال متابعة التحقيق معه أن من ضمن المتورطين سيدة وبصحبتها رجال اخرون تكثف الجهات الامنية البحث حتى يتوصل إلى جميع المتطورتين في قضية قتل رجل الاعمال اليمني أحمد سعيد العمودي، والذي يشتهر في المملكة العربية السعودية بانه احد أكبر ممتلكين المصارف في السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد