غضب البرتغالي كريستيانو بعد التعادل مع الفيحاء

ظهر اللاعب كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي، منفعلاً بعد نهاية مباراة فريق النصر اليوم أمام نادي الفيحاء والتي جاءت ضمن مباريات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

 وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة النصر والفيحاء التي أقيمت بينهما مساء اليوم 10/4/2023، على استاد الملك سلمان معقل 

 

 ملخص مباراة النصر والفيحاء 10/4/2023

تعثر نادي النصر أمام الفيحاء، في الجولة 23 من بطولة الدوري السعودي موسم 2023-2022، وتعادل سلبيًا.

سدد اللاعب أيمن يحيى كرة قوية في الدقيقة 4 من عمر مباراة النصر والفيحاء، لكن تصدى لها فلاديمير حارس فريق الفيحاء.

حسم التعادل السلبي في مباراة النصر مع مضيفه فريق الفيحاء ،ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري السعودي، التي أقيمت على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية في المجمعة.

واستحوذ فريق النصر على الكرة في الشوط الأول وخلق فرصتين من أجل التسجيل لكن فشل آمال الفريق الأصفر في التسجيل، بينما تمركز لاعبي فريق الفيحاء بشكل جيد جداٌ بالدفاع دون صناعة أي فرص خطيرة ضد نادي النصر السعودي.

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق النصر والفيحاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري السعودي، موسم 2023-2022، بالتعادل السلبي.

كان قد سجل فريق الفيحاء هدفاً، لكن لم يُحتسب بسبب التسلل، كما أهدر البرتغالي كريستيانو رونالدو واللاعب أيمن يحيى واللاعب عبدالرحمن غريب فرص عديدة لتسجيل الأهداف لكن فشل آمالهم، حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي. 

هدف اللاعب أندرسون تاليسكا الأفضل في الجولة الـ 22 من الدوري السعودي

 

حصد اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا هدفاً، جناح نادي النصر، أمام العدالة، أفضل هدف خلال الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري السعودي.

وسجل البرازيلي أندرسون تاليسكا، الهدف الثاني لنادي النصر أمام العدالة عن طريقة “اللوب”، ينال جائزة الأفضل في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد