عودة المعلمين والطلاب بمنطقة الباحة تبدأ في هذا الموعد

قامت الإدارة العامة بمنطقة تعليم الباحة بتحديد مواعيد الدوام الرسمي للهيئتين التعليمية والإدارية في جميع المدارس بالمنطقة خلال الأسبوع القادم، كما حددت الإدارة العامة للتعليم توقيتات انطلاق اليوم الدراسي للطلاب والطالبات مع بداية العام الدراسي الجديد 1445 هـ.

وبناء على هذا الإعلان الذي تم نشره بشكل رسمي عبر الحساب الرسمي لإدارة تعليم الباحة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فإن مواعيد الدوام الرسمي للهيئتين التعليمية والإدارية سوف تبدأ من الساعة السابعة والنصف صباحا، وذلك بداية من يوم الأحد القادم الموافق الثالث عشر من شهر أغسطس 2023، والموافق 26 من محرم 144، وحتى يوم الخميس 17 أغسطس 2023.

وفي ذات السياق ستكون مواعيد الانطلاق للعام الدراسي القادم 1445 هـ للطلاب والطالبات ابتداء من يوم الأحد الموافق 4 صفر 1445 هـ، والموافق العشرين من أغسطس 2023 ميلادية، وسيكون موعد الاصطفاف الصباحي في المدارس عند تمام السادسة وخمسة وأربعين دقيقة، على أن يكون موعد الحصة الأولى في تمام السابعة صباحا.

وفي سياق منفصل، أعلنت اليوم إدارة تعليم الباحة، ممثلا في إدارة الموهوبين عن أسماء الفائزين في مسابقة “وصلنا الباحة” والتي تم تنظيمها في إطار المشاركات في “صيف الباحة” لهذا العام، والتي حصل كل فائز بها على مبلغ 300 ريال.

وجاءت أسماء الفائزين كالتالي:

  • سارة عبدالسلام الغامدي.
  • فيصل علي أحمد عسيري.
  • نجمة يحى الزهراني.
  • حسين أحمد حسين الشواطي.
  • بتول سعيد الغامدي.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد