عندها مليون ريال يا ناس.. مواطن سعودي يشتكي من زوجته ويصفها بالمشفوحة على الفلوس بعدما ورثت من والدها ورفضت طلبه

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشكوى مواطن يعبر فيها عن استياءه من سلوك زوجته بعدما ورثت مبلغًا ماليًا كبيرا قدره مليون ريال من والدها.

مواطن سعودي مع زوجته - مصدر الصورة: تويتر.

وفي حين كان يأمل المواطن في أن تستخدم هذه الأموال لشراء منزل لهما ولأولادهما، فإنه قد صدم بتصرفات زوجته الغير مناسبة على حد تعبيره وإنفاق المبالغ في الأماكن غير الملائمة.

وقد أوضح المواطن في شكواه أنه طلب من زوجته بناء منزل لهما ولأطفالهما، وكان مستعدًا لتحمل نصف تكاليف البناء، إلا أنها رفضت هذا الاقتراح.

وأشار المواطن إلى أن زوجته تنفق المال الذي ورثته في الكافيهات والمطاعم، مما يثير قلقه بشأن إهدارها لكل المبلغ، خاصة وأن لديهما ثلاث بنات ويعيشون في منزل مستأجر.

وأضاف المواطن أنه يعاني من إرهاق نفسي ويتلقى العلاج منذ سنوات، ويتساءل عن الحل المناسب للتعامل مع زوجته، معبرًا عن استيائه قائلاً: “إنها تتصرف بشكل متهور فيما يتعلق بالمال، فما هو الحل المناسب برأيكم سوى الطلاق؟”.

لاقى المقطع ردود أفعال مختلفة، حيث قالت أحدهم “والله لو تورث مليار.. هو الرجل وهو اللي يلزمه يصرف عليها وان شاء الله ما تعطيه ولا ريال” وقال أخر “حلالها هذا مالها وهي حرة فيه. البيت مسؤوليتك أنت” وقال أخر “يا رجال حتى لو دفعت أي مبلغ واشتريت بيت راح تذلك لو هو ألف ريال. ابحث لك على بنت ناس ثانيه وعيش حياتك قبل تموت قهر” وقال أخر “لو كنت معها كريم قبل ما تورث وكنت معها نعم الزوج ما كان بخلت عليك وقت الصدق”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد