عمرو أديب يُثير الجدل: “أنا مواطن سعودي”.. وغضب مصري يُلاحقه (فيديو)

أثار الإعلامي المصري عمرو أديب مقدم برنامج “الحكاية” عبر فضائية “mbc misr” الجدل من جديد، بعدما أعلن عن حصوله عن الجنسية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية.

وشهدت وسائل التواصل الاجتماعي موجة من الغضب وسط الشعب المصري خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أبدى رواد السوشيال ميديا غضبهم من التصريحات التي صدرت من الإعلامي المصري، خاصة وأنها تنقص من قيمة مصر.

عمرو أديب: أنا مواطن سعودي

تحدث أديب في برنامجه “الحكاية” الذي يقدمه على قناة “MBC مصر”، حيث قال: “خلال الفترة الماضية، تم منحي الجنسية السعودية، حاليًا أنا مواطن عندي جنسية مصرية وسعودية في نفس الوقت”.

وأضاف الإعلامي المصري السعودي قائلًا: “أرغب بقوة في أن أتقدم بالشكر لجلالة الملك سلمان خادم الحرمين وولي العهد السعودي محمد بن سلمان على هذا الأمر وهذا التكريم والتشريف”.

وتابع الإعلامي تصريحاته: “ليس عندي معلومة حول الأعداد التي حصلت على هذا التكريم بحصولهم على الجنسية المصرية والسعودية فس نقس الوقت من المصريين”.

وأردف: “بالتأكيد، أنا سعيد به جدا وأود أن أطلعكم على معلومة تعرفونها أنا قضيت ثلاثون عامًا من حياتي الإعلامية كانت في مؤسسات سعودية”.

وأكمل الإعلامي المصري السعودي حديثه عبر برنامجه “الحكاية”: “أُعتبر من المصريين في الخارج ما يعني أنني أعمل في السعودية داخل مصر”.

وأتم أديب: “بالتأكيد هذا التكريم مسؤولية كبيرة وأرجو أن أكون جسرًا بين دولتين محوريتين في العالم العربي وهما مصر والسعودية، وأن أكون سببًا في توطيد هذه العلاقات”.

فيديو.. عمرو أديب يعلن حصوله على الجنسية السعودية

وهاجم عدد من المصريين الإعلامي عمرو أديب، بعدما اتهمه البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنه استغل عمله الإعلامي داخل مصر في أحدي القنوات السعودية من أجل الحصول على هذه الجنسية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    فى مليار داهيه ومعاه الأشكال الوسخه