على الطراز النجدي القديم.. شركة الدرعية تطلق أولى مشاريعها السكنية

أعلنت شركة الدرعية إحدى الشركات التابعة لصندوق الاستثمارات العامة السعودي، عن إطلاق أولى مشاريعها السكنية في المملكة العربية السعودية، تحت اسم الريتز كارلتون ريزيدنسز، جاء ذلك خلال التغريدة التي نشرتها شركة الدرعية عبر حسابها الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي إكس.

مشروع الريتز كارلتون ريزيدنسز من شركة الدرعية- المصدر: شركة الدرعية عبر إكس

الريتز كارلتون ريزيدنسز

هذا ويعد مشروع الريتز كارلتون ريزيدنسز التابع لشركة الدرعية، هو المشروع الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية، والذي يجمع بين رفاهية الإقامة وخصوصية المرافق، وسهولة الوصول للوجهات الثقافية والترفيهة، والتي سوف يتم تصميمها بعناية على الطراز النجدي العريق.

كما يضم مشروع الريتز كارلتون ريزيدنسز مجموعة من المطاعم العالمية، وأماكن التسوق الشهيرة، ومعالم ثقافية، ومساحات خضراء واسعة، ويضم المشروع نحو 106 فيلا بمساحات مختلفة، و6 تصميمات عصرية متنوعة في مدينة الرياض، كما يمكنكم الحجز في المشروع عبر الموقع الرسمي لشركة الدرعية.

على الطراز النجدي القديم.. شركة الدرعية تطلق أولى مشاريعها السكنية
مشروع الريتز كارلتون ريزيدنسز من شركة الدرعية

مشاريع الدرعية

وأوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة الدرعية جيري إنزيريلو في ظل ما تتميز به الدرعية من تاريخ وثقافة وتراث عريق، الذي يُعد أحد أهم العناصر التي تجعلها نموذجاً فريداً لنمط الحياة الاستثنائي المستوحى من الطراز المعماري النجدي المعروف، والتصاميم المميزة؛ فإننا نقدم لشركات الضيافة والعلامات التجارية الأكثر تميزًا وفخامة في العالم فرصة واعدة لإعادة تصور تجارب عملائها وزوار الدرعية.

على الطراز النجدي القديم.. شركة الدرعية تطلق أولى مشاريعها السكنية
تصاميم مشاريع الدرعية السكنية

وأضاف أن المشروعات التطويرية وتحسين جودة ونوعية الحياة لا تقتصر على الدرعية فحسب، بل تمتد إلى مدينة الرياض بشكل عام، وأن وجود الدرعية في العاصمة، وما يحدث بها من عمليات تطوير شاملة في جميع مناحي الحياة خلال السنوات الماضية، يجعلها وجهة سياحية وتراثية مثالية للزوار والسياح من محبي الثقافة العريقة، والراغبين في الاستمتاع بخدمات ومرافق ترفيهية عالمية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد