عروض الألعاب النارية تبهر الجميع في جدة آرت بروميناد ومتابعون: فوق الخيال

شهدت سماء مدينة جدة بالأمس مجموعة من عروض الألعاب النارية التي أضاءت سماء المدينة، وسط فرحة ودهشة من كل الزوار الذين ذهبوا ليستمتعوا بكل عروض فعاليات جدة آرت بروميناد.

 

احترافية في عروض الألعاب النارية

نشرت صفحة جدة آرت بروميناد عبر حسابها الرسمي في موقع تويتر مجموعة من التغريدات والصور التي أوضحت مدى احترافية عروض الألعاب النارية ومدى استمتاع الزوار بمشاهدتها، حيث أخرجوا الجوالات وبدأوا في تصوير هذه اللحظات المميزة.

ولم تتوقف المفاجآت عند هذا الحد، حيث وعدت الصفحة الرسمية للفعاليات بأن اليوم الأحد الموافق ثالث أيام عيد الفطر؛ سيكون هناك عروض أكثر قوة.

كما شهدت الاحتفالات أمس مجموعة من الحفلات الغنائية والموسيقية، كان أبرزها حفل الفنان حارثي، الذي تألق وأبدع على مسرح البروميناد العائم.

وعبر عدد من الجماهير الذين تابعوا الاحتفالات بشغف كبير من خلال وسائل التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بمدى الإبهار في عروض الألعاب النارية بكلمات من نوع: فوق الخيال والله.

يذكر أن فعاليات جدة آرت بروميناد هي مجموعة من الاحتفالات المخصصة لعيد الفطر، وهي مجانية تماما ولا تحتاج إلى حجز تذاكر.

وتشمل مجموعة كبيرة من العروض منها: أماكن الألعاب النارية، مناطق للعائلات، ألعاب للأطفال، حفلات غنائية وموسيقية، عربات جولف وغيرها الكثير من الفعاليات، وسوف تستمر حتى يوم 10 شوال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد