عازمهم على الشحم أين اللحم.. مواطن يثير الجدل بعد تقديمه سنام الجمل في وجبة العشاء لضيوفه

وثق أحد الحاضرين مقطع فيديو أثار الجدل في التيك توك وموقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث يظهر في الفيديو شخصًا يقدم عشاءًا مكونًا من سنام الجمل لضيوفه، في سابقة من نوعها.

وجبة عشاء في عزومة - مصدر الصورة: التيك توك

يُظهر الفيديو الشخص وهو يقوم بتقطيع سنام الجمل، في حين يجلس عدد من الضيوف بجوار الطعام. وقد أثار هذا المقطع جدلاً واسعًا بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انتقد العديد من المغردين تقديم سنام الجمل كوجبة عشاء للضيوف، وعبّروا عن تساؤلاتهم حول استخدام اللحم في هذه الوجبة. باعتباره غير صحي، خاصة وأن السنم يحتوي على كمية كبيرة من الدهون.

يجدر بالذكر أن سنام الجمل هو المكان الطبيعي الذي يتم فيه تخزين الدهون المتحولة من فائض غذاء الجمل. ويتم تصميمه لمساعدة الحيوان على السفر عبر الصحاري لعدة أيام دون الحاجة إلى تناول الطعام.

تناول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي المقطع بحس المسؤولية، حيث قال أحدهم “المفروض من الضيوف يغادرون من عنده، هذا الشخص يرغب في أذيتهم، كيف يسمحون له بذلك” وقال أخر في تعليقه “وين ( اللحم ) !؟.. هذا عازمهم على ( شحم )” وقال أخر “عشاء بعنوان كل شحم وأنت ساكت” وقال أخر ” السنام كله دسم وربما يضر بصحة الانسان والناس اليوم غير الناس زمان من حيث النشاط والحركة وقلة الطعام المتوفر”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد