عادل إمام يُثير قلق جمهوره في السعودية

أثار الفنان المصري عادل إمام قلق جماهيره في المملكة العربية السعودية، بعد تردي حالته الصحية خلال الفترة الماضية، تزامنًا مع تصريحات الفنانة اللبنانية بشان صحة الفنان الكبير.

عادل إمام المصدر/ منصة x

وغاب إمام عن الساحة الفنية لما يقرب من 3 سنوات، حيث كان آخر عمل فني للفنان المصري مسلسل “فلانتينو”، والذي عُرض في رمضان من عام 2020، وكان يتسم بالسخرية من الأعمال السحرية والتواصل مع العالم الآخر.

وظهرت عدد من الصور لعادل إمام في وقت سابق، والتي توضح تردي حالته الصحية، بعدما قام عدد من زملاءه وتلاميذه بزيارته داخل منزله، لتبدأ مواقع التواصل الاجتماعي طرح التساؤلات حول حالة الفنان الصحية خلال المرحلة الراهنة، خاصة وأنه في العقد الثامن من عمره.

عادل إمام
المصدر/ منصة x

 

نجل الفنان المصري يوضح حالة والده الصحية
كشف محمد إمام، حالة والده، حيث أكد أن الفنان المصري الكبير بخير وصحة.

وأوضح أن لديه تفهم كبير بخصوص حالة الحب، التي أدهرها الجمهور لوالده، مشيرًا إلى أن زيادة الشائعات بشأن الزعيم خلال الوقت الراهن أمرًا طبيعيًا، كون والده غائباً عن الساحة الفنية لمدة كبيرة، لكنه بصحة جيدة.

وكانت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، قد أثارت الجدل بعد التصريحات التي طالبت خلالها من عائلة الزعيم بالإفراج عنه.

وأشارت إلى أن عائلة عادل إمام لابد أن تطمئن الجمهور وتوضح حالة الزعيم من أجل التعرف على حالته الصحية خلال الوقت الراهن، وطالبتهم بالسماح له بمقابلته.

كما طرحت مادلين طبر تساءل حول إذا كان من الصحيح اقتحام منزل عادل إمام للتعرف على حالته الصحية، كما وجهت إشادة للفنانين الذين اقتحموا منزل الزعيم للاحتفال بعيد ميلاده الثالث والثمانون.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد