عاجل.. ولي العهد السعودي يجتمع بوزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن

شهدت اللحظات القليلة الماضية اجتماع ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بوزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن.

بن سلمان يجتمع بوزير الخارجية الأمريكي

جاء اجتماع بن سلمان بنظيره بلينكن في جدة بالأمس الأربعاء، في الزيارة التي كان مقرر لها منذ عدة أسابيع ماضية.

واستعرض ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء بالمملكة العربية السعودية مع نظيره وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن العلاقات الثنائية بين البلدين ومجالات التعاون المشترك، بجانب بحث المستجدات للأوضاع الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المتبادل.

وتأتي الحرب بين جيش الاحتلال الصهيوني على غزة والشعب الفلسطيني في مقدمة الملفات التي تم مناقشتها خلال الزيارة بين بن سلمان وبلينكن.

وكان وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن قد قرر زيارة عددًا من الدول العربية خلال الفترة الحالية، حيث جاءت المملكة العربية السعودية على رأس الدول التي قرر زيارتها.

ومن المقرر أن يزور بلينكن جمهورية مصر العربية وقطر والإمارات، بجانب زيارته للعدو الصهيوني الإسرائيلى خلال الأيام المقبلة.

وحرص بلينكن على توجيه الشكر والتقدير لولي العهد السعودي ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، مؤكدًا على أن السعودية تعد بلدًا مضيافة للقادمين إليها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد