عاجل.. ولي العهد السعودي يتلقى اتصالًا من رئيس ألمانيا الاتحادية

شهدت الساعات القليلة الماضية تلقي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس الوزراء السعودي، اتصالًا هاتفيًا من رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية الرئيس فرانك فالتر شتاينماير.

واستعرض ولي العهد السعودي ورئيس ألمانيا الاتحادية خلال الاتصال الذي جمعهما، العلاقات المميزة بين السعودية وألمانيا وسبل وتعزيزها وتطويرها في جميع القطاعات والمجالات خلال المستقبل القريب.

وتبادل الطرفين وجهات النظر في العديد من القضايا المحلية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وأيضًا المستجدات التي تطرأ على الساحة، بما يحقق الأمن والسلام خلال الفترة الحالية، خاصة فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية والحرب بين المقاومة وجيش الاحتلال الصهيوني.

في سياق متصل، تحرص المملكة العربية السعودية على دعم الأشقاء في فلسطين، بعد الحصار المفروض عليهم من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال الفترة الأخيرة.
ويعاني الشعب الفلسطيني من نقص حاد بالنسبة للمأكل والمشرب وأيضًا مستلزمات المعيشة.

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت إنزالًا جويًا للعديد من المساعدات الإنسانية والإغاثية لعدد من الدول العربية والأوروبية على الشعب الفلسطيني في مدينة رفح، وجاءت على رأسهم المملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية مصر العربية والسعودية وروسيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد