عاجل..وفاة أقدم مذيعي التلفزيون السعودي غالب كامل

الإعلامي السعودي “غالب كامل” توفي اليوم بعد معاناة مع المرض؛ حيث نعي “رائد غالب كامل” والده الإعلامي عبر حسابه في تويتر، وقال في تغريدة “بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الرحمن الرحيم العزيز الكريم والدي غالب كامل”.

الإعلامي غالب كامل

نعي رائد غالب كامل لوالده

قام العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بنعي الإعلامي الفقيد داعين الله عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة، كما علق آخرون بالدعاء للفقيد بالرحمة وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، وأشادوا بمسيرته الحافلة التي قدم أثناء فترته التي قضاها في الإعلام السعودي العديد من النشرات الإخبارية بالتلفزيون السعودي.

نبذة عن الإعلامي السعودي غالب كامل

الإعلامي غالب كامل

ولد الإعلامي غالب كامل عام 1941 في سيلة الظهر، وعمل كمقدم ومذيع للبرامج السعودية، ويعتبر الإعلامي من أقدم مذيعي القناة السعودية الأولى؛ حيث لقب الفقيد ب “صديق الراحلين” لما ربطه من علاقات طيبة بالإعلاميين الراحلين مثل “مطلق الذيابي”، و”يحيى كتوعة”، و”سليمان العيسى”، و”عبدالرحمن يغمور”، و”ماجد الشبل”، و”عباس غزاوي”.

كان الفقيد معروفاً بفصاحته في الإذاعة والتلفزيون السعودي، وتميز بقدرته وتمكنه من إدارة الحوار مع من يستضيفه، وكان من أفضل مقدمي النشرة الإخبارية في التلفزيون السعودي بالإضافة إلى عدد من المؤسسين للإذاعة والتلفزيون السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.