عاجل.. خادم الحرمين الشريفين يزف بُشرى سارة لمستفيدي الضمان الاجتماعي بالسعودية

حملت الساعات القليلة الماضية خبرًا سارًا للمواطنين السعوديين المستفيدين من الضمان الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، بعدما قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بزف بُشرى سارة لهم في هذه الأيام المباركة من شهر رمضان المعظم.

3 مليار ريال سعودي معونة الملك سلمان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بتوجيه فرمانًا بصرف أكثر من 3 مليار ريال سعودي معونة شهر رمضان المعظم لمستفيدي الضمان الاجتماعي.

وتعد الاستفادة للمواطنين السعوديين المستفيدين من الضمان الاجتماعي بقيمة 1000 ريال للعائل، و500 ريال للتابع.

في سياق متصل، أكد المهندس أحمد بن سلمان الراجحي، وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على توجيه السكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على هذه المبادرة الكريمة لمستفيدي الضمان الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية.

وأشار الراجحي إلى الملك سلمان يُدرك احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان المبارك، مشددًا على أنه يدعو لجلالة الملك وولي العهد ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان أن يحفظهم الله من كل مكروه وسوء، وأن يجزيهم خيرًا على ما يفعلوه للشعب السعودي والمواطنين داخل المملكة.

ومن المقرر أن يتم إيداع المبالغ المالية في الحسابات البنكية خلال الساعات المقبلة، بعد توصية الملك سلمان بن عبدالعزيز على صرفها للمستفيدين من الضمان الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد