عاجل| بيان من وزارة الخارجية السعودية بشأن قرار النرويج وأسبانيا وأيرلندا اليوم ودعوة لكافة دول العالم باتخاذ نفس القرار

أصدرت وزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية بياناً قبل قليل، أعربت فيه عن ترحيبها البالغ بالقرار الذي اتخذته كل من أسبانيا والنرويج وأيرلندا اليوم، وذلك باعترافهم بالدولة الفلسطينية.

بيان الخارجية السعودية بشأن اعتراف بعض الدول بفلسطين

بيان الخارجية السعودية بشأن اعتراف بعض الدول بفلسطين

بيان الخارجية السعودية بشأن اعتراف بعض الدول بفلسطين

وثمنت المملكة العربية السعودية هذا القرار الصادر من هذه الدول الصديقة، والذي يؤكد على حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولتهم وتقرير مصيرهم، ودعت المملكة كافة دول العالم لاتخاذ نفس القرار الذي يعمل على تحقيق السلام الشامل في المنطقة.

اقرأ معنا:

وأضاف بيان وزارة الخارجية، أنها تؤكد على كافة الدول وخاصة الدول الأعضاء في مجلس الأمن ضرورة الإعتراف بالدولة الفلسطينية، وإقامتها على حدود 1967.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.