عاجل| الأرصاد السعودية تحذر من صواعق رعدية وأمطار غزيرة وسيول تضرب عدة مناطق

تنبيهات مستمرة من المركز الوطني للأرصاد عبر صفحته الرسمية، يكشف فيها تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات المقبلة على العديد من مناطق المملكة، خاصةً في العاصمة الرياض ومناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة ونجران والقصيم وحائل والجوف والشمالية وتبوك والباحة وعسير وجازان، وتوقعات بهطول أمطار تصل إلى الغزيرة.

الأرصاد السعودية توضح خريطة الطقس وتوقعات سقوط أمطار خلال الساعات المقبلة

الأرصاد السعودية توضح خريطة الطقس وتوقعات سقوط أمطار خلال الساعات المقبلة: الحرة

تفاصيل حالة الطقس في المملكة

وفي تطور جديد، حذر المركز من سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة تشمل أغلب محافظة الرياض وضواحيها، تستمر حتى مساء الجمعة، مع تدني مستويات الرؤية الأفقية، في الوقت الذي من المتوقع أن تشهد فيه نجران أمطار متوسطة وصواعق رعدية.

أما القصيم في من المتوقع أن تشهد أمطار خفيفة مع تدني في الرؤية، وتشمل الحالة أغلب محافظات المنطقة حتى مساء الجمعة، وهو الأمر ذاته لحائل وموقق والحائط والسليمي والشنان وبقعاء وسميراء، بينما تشهد منطقة الجوف أمطار متوسطة وسيول وصواعق رعدية.

وطقس المدينة

أما بالنسبة لطقس المدينة المنورة، فمن المتوقع أن يشهد أمطار متوسطة وسيول وصواعق رعدية، بينما تشهد مكة المكرمة أمطار متوسطة وسيول وصواعق رعدية، وتستمر هذه الحالة حتى مساء الجمعة أيضًا، وتشهد مناطق الباحة وعسير وجازان أمطار غزيرة وسيول وصواعق رعدية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد