عاجل | استشهاد 37 شخصاً أثناء مواجهة القوات السعودية لعناصر من داعش

أعلنت السلطات السعودية منذ قليل إحباط إحدى مخططات تنظيم داعش الإرهابى بالمملكة العربية السعودية، حيث تمكنت القوات السعودية من إلقاء القبض على ما يقرب من 431  من العناصر الإرهابية.

على صعيد آخر أكد مصدر موثوق أن حصيلة الإشتباكات التي تمت بين القوات السعودية وأفراد تنظيم داعش الإرهابى وصلت إلى إستشهاد ما يقرب من 37 شخصاً من قوات الأمن السعودى وبعض المواطنين، كما أُصيب ما يقرب من 120 شخصاً بجروح بالغة وتم نقلهم إلى المستشفى في الحال من أجل مداواة جروحهم، بينما تمكنت قوات الأمن من قتل 6 من عناصر هذا التنظيم الإرهابى.

الجدير بالذكر أن القوات السعودية قد تمكنت من ضبط عدد من المواد المتفجرة والأسلحة والذخائر في مكان الحادث، بينما تمكنت القوات السعودية من ضبط معمل لتصنيع المواد المتفجرة داخل منزل الموقوف على محمد على العتيق، ومازالت القوات السعودية تواصل الإجرائات من أجل الكشف عن المتورطين في هذا الحادث الأليم  .

يُذكر أن تنظيم داعش الإرهابى من أكثر التنظيمات الإرهابية التي انتشرت بسرعة خلال فترة قليلة داخل الدول العربية، حيث ارتكب هذا التنظيم المتطرف الكثير من الجرائم في حق الرهائن التي تقع تحت سيطرته.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد