طقس السعودية اليوم.. وتوقعات بهطول أمطار على 5 مناطق بالمملكة وانخفاض لدرجات الحرارة في مناطق المملكة

في الأيام القلائل المُنصرمة شهدت المملكة فترة من عدم الاستقرار النسبي في درجات الحرارة وحالة الطقس، ولذلك دائماً ما يُصدر “المركز الوطني للأرصاد” تنبيهات للمواطنين بشأن حالة الطقس المتوقعة، واليوم توقعات بهطول أمطار على 5 مناطق بالمملكة.. تعرف عليها تفصيلاً.

توقعات بهطول أمطار على 5 مناطق بالمملكة

توقعات بهطول أمطار على 5 مناطق بالمملكة

أحوال الطقس في السعودية

أصدر “المركز الوطني للأرصاد” بالمملكة العربية السعودية بيانه حول حالة الطقس اليوم في المملكة، وأشار إلى أن اليوم الخميس الفُرصة مازالت مُهيأة لتساقط الأمطار الرعدية التي يصحبها الرياح النشطة على أجزاء مُتفرقة وأهمها مناطق:

  • مرتفعات جازان.
  • الباحة.
  • مُرتفعات مكة المُكرمة.
  • مُرتفعات المدينة المُنورة.
  • عسير.

توقعات المركز الوطني للأرصاد لحالة الطقس اليوم في السعودية

ومن جِهة أخرى قام “المركز الوطني للأرصاد” بتوقع حالة الطقس اليوم الخميس وأشار إلى أن الطقس قد يميل إلى الغائم جُزئياً، وقد يتخلل السماء سُحب رعدية ورياح نشطة مُثيرة للغُبار والأتربة، وذلك بالإضافة إلى إمكانية حدوث انعدام في الرؤية على بعض الأجزاء في منطقة “القصيم”، والرياض، وحائل، ويمكن أن يمتد ذلك إلى الأماكن الشمالية في المنطقة الشرقية بالمملكة.

درجات الحرارة اليوم في السعودية 21 أبريل 2022

بالإضافة إلى كافة التوقعات التي قُمنا بذكرها أعلاه أضاف “الوطني للأرصاد” أيضاً أنه يمكن أن يحدث انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على المناطق الشمالية في وسط المملكة وشرقها، ويمكن أن يصل ذلك إلى الحدود الشمالية وتحديداً الأجزاء الشمالية منها، وإليكم درجة الحرارة في السعودية المتوقعة:

مكة المكرمة

40°

تبوك

32°

الرياض

39°

الشفا

39°

الأحساء

40°

القريات

28°

المدينة المنورة

39°

جدة

33°

حفر الباطن

33° حدد موقعك الحالي

القصيم

35°

الدمام

36°

الجوف

30°

الطائف

29°

الحمراء

38°

جازان

34°

الخبر

34°


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد