طقس السعودية اليوم.. أمطار خفيفة بمكة المكرمة وتبوك

طقس المملكة العربية السعودية اليوم الخميس الموافق الثامن عشر من شهر إبريل الجاري، جاء هادئًا على عكس الأيام الماضية في بلاد الحرمين الشريفين.

وكانت المملكة العربية قد شهدت طقسًا سيئًا الأسابيع الماضية، حيث هطلت أمطار رعدية غزيرة على عدد من المناطق والمدن ومنها العاصمة السعودية الرياض.

طقس السعودية اليوم الخميس

تشهد عدد من المناطق والمدن بالمملكة العربية السعودية هطول أمطار خفيفة ومتوسطة وأبرز هذه المدن مكة المكرمة وتبوك ونجران وعسير والباحة.

ومن المتوقع أن تكون هناك رياح نشطة ليست قوية بهذه المناطق.

وأكد المركز الوطني السعودي أن المملكة العربية ستشهد أمطارًا خفيفة لمتوسطة خلال الساعات المقبلة بمكة المكرمة وعددًا من المناطق الأخرى، لكنها لن تكون مثل الأيام القليلة الماضية، والتي شهدت خلالها السعودية هطولًا شديدًا للأمطار الرعدية والسيول، بالإضافة إلى الرياح الترابية النشطة.

وكانت توقعات لعدد من خبراء ومحللين الأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية، قد أكدوا على أن هناك هطولًا للأمطار الرعدية والسيول في عدة مناطق ببلاد الحرمين الشريفين الأسبوع المقبل وبالتحديد الثلاثاء القادم.

ووجه المركز الوطني السعودي ومديرية الدفاع المدني السعودي بضرورة توخي الحذر من السيول والأمطار الرعدية التي تضرب البلاد خلال الفترة المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد