طردني صاحب الشقة في أول يوم من التأجير.. مواطنة تفضح طريقة جديدة للنصب وتحذر المواطنين السعوديين من المحتالين بإيجار العقارات

كشفت مواطنة سعودية عن تعرضها لمحاولة احتيال أثناء رغبتها في استئجار شقة لقضاء عطلة صيفية مع عائلتها، حيث أفادت بأن المحتالين تمكنوا من الوصول إلى منصة إيجار العقارات.

مواطنة سعودية تم النصب عليها - مصدر الصورة: مقطع فيديو على تويتر

وفي مقطع فيديو، أشارت السيدة إلى أن سعر الشقة كان مرتفعًا للغاية، وأن المبنى كان رائعًا، مما يشير إلى أن السعر لا يتناسب مع مواصفات الشقة، حيث كانت تستحق الشقة سعر أكبر من السعر المعروضة به للتأجير مما دفعها للشك في الأول.

وأضافت السيدة: “اخترت الشقة الموجودة في الجهة اليمنى، والتي تحتوي على غرف أكثر من الشقة الموجودة في الجهة اليسرى، ولكن كانت الشقتين بنفس السعر”.

وأوضحت أنها طلبت من الشخص الذي يقوم بتأجير الشقة أن يُرسل لها عقد الإيجار، وتلقت بالفعل العقد عبر رسالة نصية من خلال نظام “أبشر”، وذلك على رقم هاتفها المسجل في النظام. وعندما طلب المحتال منها تحويل المبلغ، دخل صاحب العمارة بالصدفة وقام بطردها.

وأشارت السيدة إلى أنها سألت صاحب العمارة عن سبب طردها، فأخبرها أنهم تسببوا في إزعاج السكان وأن العمارة معروضة للبيع فقط، وليست مخصصة للإيجار، وأنه لا يعلم أي شيء عن عقد الإيجار الذي تلقته.

من جهة أخرى تعاطف مجموعة من السعوديين مع المرأة، حيث قال أحدهم في تعليقه “قبل المنصات ما كان في احتيال ولا نصب. من المالك مباشرة أو صاحب مكتب العقار إلى المستأجر مباشرة. وكله مضمون حاليا في تلاعب وغش بسبب التحول التقليدي والورقي إلى الالكتروني الرقمي” وقال أخر “الحمد لله في بلد الامن والأمان الشرطة السعودية تجيب خبر العصابة ومن معهم فقط بلغي عليهم وابشري بالخير”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ماوراء المنصات الا الدمار الشامل