“طاش العودة الحلقة 8″… رهف القحطاني تستعد للقضاء على الرجال بهذه الطريقة

طلت النجمة رهف القحطاني في الحلقة 8 من مسلسل طاش العودة، ولقد ظهرت نجمة السوشيال ميديا لجمهورها في مشهد قوي جدا، حيث أن النجمة الشابة قد كانت تترأس تنظيما كبيرا من النساء، ومن الجدير بالذكر أن التنظيم كان يسعى للسيطرة على الرجال، الأمر الذي سبب الكثير من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المتابعين.

رهف القحطاني تهدد الرجال

ولقد ظهرت رهف القحطاني، خلال بعض الممشاهد من الحلقة الثامنة من مسلسل ” طاش العودة”، وهي مرتدية ملابس مشابهة لملابس الجيش “الزي العسكري”، واشتهرت النجمة صاحبة الـ24 عاما باسم ” وذ نكهة”، واستكمالا للأحداث التي ظهرت بها الفنانة السعودية خلال المسلسل، فلقد ظهرت رهف القحطاني ومن حولها عدد من النساء، اللاتي يحملن أسلحة من نوع الرشاش، ولونها وردي، بهدف القضاء على الرجال.

"طاش العودة الحلقة 8"... رهف القحطاني تستعد للقضاء على الرجال بهذه الطريقة.
“طاش العودة الحلقة 8″… رهف القحطاني تستعد للقضاء على الرجال بهذه الطريقة.

رهف القحطاني في مسلسل ” طاش العودة”

كما ظهرت رهف القحطاني وهي تخطب في جيشها من التنظيم النسائي قائلة: “نعلن نحن التنظيم النسائي أنه بحوزتنا سلاح دمار شامل، كما قد طورنا مفاعلا نوويا قادرا على مسح الجزء الذكري من الوجود، كما نأمر جميع الرجال في المدينة بالخروج منها خلال 24 ساعة“، في إشارة واضحة لرغبتها في القضاء بشكل كامل على الرجال.

رسالة رهف القحطاني للقضاء على الرجال

وأضافت رهف حديثها عبر المسلسل قائلة: “سوف نرد على أي مساعدات خارجية، ولن نسمح لأحد بالوقوف مع الرجال أو مساعدتهم ولا حتى العزاء عليهم،   الموت واللعنة على الذكور، والنصر والمجد للنساء“، في مشهد قوي للنجمة المبتدئة في الدراما السعودية، وأضافت الفنانة حديثها في تهديد واضح لجنس الرجال، حيث قالت: “وين المحزن المليان، أعرفكم بالدكتورة سوسن“، (المحزم هو سلاح جديد أطلقت عليه رهف في المسلسل اسم المحزم).

"طاش العودة الحلقة 8"... رهف القحطاني تستعد للقضاء على الرجال بهذه الطريقة.
“طاش العودة الحلقة 8″… رهف القحطاني تستعد للقضاء على الرجال بهذه الطريقة.

وبعد مطالبة رهف بالقضاء عليهم، فقد طالبت أيضا بالاستقلال النسائي الكامل، حيث قالت الفنانة رهف القحطاني في مشاهدها بالمسلسل: “مستقلات مستقلات“، ثم ردد التنظيم النسائي ورائها نفس الجملة “مستقلات مستقلات“.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد