«صيف أبها 2022» تدعو الزوار والمصطافين مجانا اليوم الأربعاء

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان «صيف أبها 2022»، والذي تمت إقامته في “سما أبها”، عن إتاحة الدخول للزوار والمصطافين مجاناً اليوم الأربعاء الموافق 17/ 8/ 2022، وتمت الدعوة مجانا، وذلك لجميع أهالي منطقة عسير دون استثناء، وقد انطلق المهرجان في 28 من يوليو الماضي تحت شعار «فوق الجبال»، هذا ويضم المهرجان مزيج من التجارب والفعاليات السياحية الممتعة، حيث تتنوع مناطق المهرجان، وتوجد تجربة فريدة يقدمها المهرجان، والتي تجمع بين المغامرة، والخيال، والمتعة والفن، وذلك مثل: القرية السحرية، منطقة ميفانا التي تقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية من خلال طهاة سعوديين محترفين، وكذلك منطقة “المسرح الأزرق“.

«صيف أبها 2022» تدعو الزوار والمصطافين مجانا اليوم الأربعاء

كما يوجد المزيد من المناطق المتنوعة والمثيرة، مثل: منطقة “الكرنفال والمغامرات”، والتي تحوي آفاقا ابتكارية جديدة، وتقليدية متنوعة.

وأيضا توجد منطقة متخصصة للأطفال، لكي يتاح لهم قضاء وقت ممتع بين الترفيه واللعب والتعلم، بالإضافة أيضا إلى منطقة السوق، والبيع بالتجزئة.

مبادرة حسن الوفادة «ضيفك هو ضيف عسير كلها»

يأتي هذا ضمن المشاركة في تفعيل مبادرة «حسن الوفادة»، والتي تحمل شعار “ضيفك، هو ضيف عسير كلها”.

يشار إلى أن مبادرة حسن الوفادة انطلقت مع مهرجان «صيف أبها 2022»، وهي تجسد نبل الأخلاق، وحسن الاستقبال، وبشاشة الوجه، وطلاقة المحيا.

جدير بالذكر أن مدير عام التنمية الاجتماعية بهيئة تطوير منطقة عسير، الدكتور ناصر آل قميشان، كان قد شدد على استمرار تفعيل مبادرة «حسن الوفادة»، في نسختها الرابعة تحت شعار «ضيفك هو ضيف عسير كلها».

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. نشامى عسير يقول

    مرحبا الف في عسير