صدمته بجوابها.. عريس يثير ضجة في السعودية بعدما قدم 80 ألف مهر لزوجته والأخير تفاجئه بردها الغريب في الواتساب

أثارت محادثة عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول قيمة المهر المقدمة لعروس ردود فعل متباينة عبر الانترنت. تظهر المحادثة التي تم تبادلها عبر تطبيق “واتس آب” بين العروس وعريسها، تحفظات العروس على المبلغ المقدم البالغ 80 ألف ريال سعودي، معتبرةً إياه غير كافٍ لتغطية مصروفاتها.

محادثة "واتساب" لعريس - مصدر الصورة: واتس اب.

في التفاصيل، تُظهر الرسائل النصية التي تم تداولها أن العروس قامت بإنفاق ما يقارب 48 ألف ريال على عمليات تجميلية مثل جلسات البشرة والفيلر.

بالإضافة إلى ذلك، قالت إنها أنفقت ما يقرب من 20 ألف ريال على مشتريات من الذهب، و11 ألف ريال على المكياج والعطور.

فيما يتعلق برد فعل العريس، أبدى استغرابه من مطالبها المادية ورفع قضية الاقتراض كحلاً محتملاً لتلبية توقعاتها. ردت عليه العروس موضحةً أن مطلبها يعتبر طبيعياً بين الفتيات، وأنها بحاجة ل20 ألف ريال فقط إضافية، معتزمةً العثور على وسيلة لتأمين الباقي.

من جهة أخرى، فقد تفاعل الألاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المقطع، حيث قال أحدهم “أنصحك تشوف لك داعم أو تشوف لك زوجه غيرها وعذرها كل البنات كذابة ونصابة وهذا الزواج مأساوي من البداية ديون وعمى عين” وقالت أخرى “قسم بالله مع إني بنت رحمت العريس أعوذ بالله مَن التبذير والمبذرين البركة تكون في الشيء القليل” وقال أخر “أتحدى اذا استمر معها شهرين واضحة العينات هذي ما يطولون يتطلقون على طول” وقال أخر بغضب “شوت عليها بالجزمة القديمة اذا عندك ! سود الله وجهها مهب من بدايتها ما تصلح تكون زوجه وتحب زوجها وان تنوي ان تأسس بيتهم الزوجية على المحبة والاحترام ومراعاة ظروف الحياة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد