شركة نجم للتأمينات: الاعتراض على الحادث خلال مدة أقصاها 10 أيام

أعلنت شركة نجم لخدمات التأمين في المملكة العربية السعودية بأنه يمكن للطرفين من الحادث تقديم الاعتراض على نتيجة التحقيق، على أن يكون هذا في المدة المحددة لذلك وهي عشرة أيام فقط من تاريخ حصول الحادث، تفاصيل أكثر سنتعرف عليها في هذا المقال الموجز.

شركة نجم: الاعتراض على الحادث خلال مدة أقصاها 10 أيام

شركة نجم: الاعتراض على الحادث خلال مدة أقصاها 10 أيام: المصدر: الصفحة الرسمية بشركة نجم للتأمينات على تويتر

إجابة الشركة

قالت الشركة بأن الاعتراض على نتيجة التحقيق بعد الحادث مسموحة في غضون عشرة أيام، وكان هذا كرد على استفسارات أحد المواطنين السعوديين على حساب شركة نجم على منصة إكس، والذي اشتكى على أحد الأشخاص محمّلا إياه مسؤولية الحادث الذي حصل لسيارته مئة بالمئة، على الرغم من أن المسؤولية تقع على حساب الطرف الآخر حسب ما قاله.

نجم: الاعتراض على الحادث خلال عشرة أيام
إمكانية الاعتراض على الحادث خلال عشرة أيام بعد وقوعه، المصدر: الصفحة الرسمية لشركة نجم للتأمينات على منصة إكس

كشفت الشركة بأن الاعتراض يكون من خلال موقع نجم الإلكتروني على الإنترنت، كما أن هذه الخدمة متاحة عبر التطبيق الخاص بها، وفي حال لم يكن أحد الأطراف متواجدا في المكان الذي حصل فيه الحادث، يتعين عليه التواصل مع عمليات المرور.

ما هي خدمات نجم؟

تقدم شركة نجم العديد من الخدمات الهامة الموجهة للمواطنين والمواطنات في المملكة العربية السعودية، وطاقمها يضم سعوديين يملكون خبرة كبيرة في الميدان، كما أنها تغطي حوالي 40 مدينة في المملكة العربية السعودية، يقوم العمال بمباشرة كل حوادث المرور ومتابعة الخسائر التي تحصل، كما تتم تسوية جميع الخدمات التأمينية والمطالبات، كانت هذه هي أهم التفاصيل التي قدمناها لكم بخصوص الموضوع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد