شرطة منطقة الجوف تقبض على مواطن اتخذ مزرعة وكر لترويج المواد المخدرة

تسعى فرق الأمن بالمملكة العربية السعودية بكل أجهزتها المختلفة للحد والقضاء على تجارة وترويج المواد المخدرة، ونتيجة هذه التحركات الأمنية فقد استطاعت شرطة منطقة الجوف أن تقبض على مواطن؛ قام باتخاذ مزرعة بمركز صوير في مدينة سكاكا وكر يقوم من خلالها بترويج مادتي الحشيش والأمفيتامين المخدرتين وعدد من الأقراص التي تخضع لتنظيم التداول الطبي بالمملكة.

صورة متهم تم القبض عليه- مصدر الصورة: "صحيفة سبق"

وقد وجدت الجهات الأمنية مع المتهم هواتف جوالة وجهاز اتصال لاسلكي وثلاثة مناظير ومبلغ مالي، وقد تم القبض على المتهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده وتمت إحالته إلى الجهات المختصة لاستكمال باقي التحقيقات وتوقيع العقوبة اللازمة عليه.

ومن جانبها فقد ناشدت الجهات الأمنية بالمملكة العربية السعودية المواطنين والمقيمين بسرعة الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات يحصلون عليها عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، أو من خلال البريد الإلكتروني 995 @ gdnc. gov. sa، وسوف تعالج الجهات الأمنية جميع البلاغات الواردة إليها بسرية تامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد