شرطة الرياض تُعلن القبض على 3 أشخاص لترويجهم 16 ألف قرص من مادة الإمفيتامين

تستمر الجهات الأمنية بالمملكة العربية السعودية في إحكام قبضتها على مروجي المواد المخدرة، وفي إطار هذا فقد أعلنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض اليوم، القبض على شخص مخالف لنظام أمن الحدود يحمل الجنسية اليمنية ومواطنين بعد اتخاذهم مركبة تابعة لهم في مواقف إحدى المنشآت الخاصة وكرًا ليتم من خلالها تخزين سمومهم المخدرة وترويج حوالي 16 ألف قرص من مادة الإمفيتامين المخدر.

القبض على 3 أشخاص- مصدر الصورة: "صحيفة سبق"

ومن جانبها فقد أشارت إدارة التحريات والبحث الجنائي إلى أنه تم إيقاف المتهمين والقبض عليهم، واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، وتمت إحالتهم مع المضبوطات إلى الجهات المختصة لتوقيع العقوبة اللازمة عليهم.

من ناحية أخرى فقد حثت شرطة منطقة الرياض جميع المواطنين والمقيمين على ضرورة الإبلاغ عن كل ما يتوفر من معلومات لديهم عن النشاطات التي لها صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

 وذلك عن طريق الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، أو من خلال التواصل عبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وقد أكدت الجهات الأمنية أنها سوف تقوم بمعالجة جميع البلاغات الواردة إليها بسرية تامة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد